بصراحه ارفعلك القبعه على هذا البرنامج
جربته ووفر علي شغل اسبوع مرهق والحلو
انه بتتحكم في الشاشات الاريعه وبتنقل وبترتب الملفات
بسرعه وانا بحكم خبرتي في البرامج ما شفت برنامج زيه
وانصح الجميع به والله انه يستاهل مش 10 نجوم
بل 1000
تحياتي لك وبالفعل انت مبدع كعادتك
اولا مشكور اخي العزيز على الطرح ودائما مواضيعك
متميزه كالعاده
Firefox فهو بالنسبة لي من اسوء المتصفحات
على الاطلاق ويوجد متصفحات افضل منه بكثير
من جميع النواحي
تحياتي لك .
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ) للمساعدة في تخصيص المحتوى وتخصيص تجربتك والحفاظ على تسجيل دخولك إذا قمت بالتسجيل.
من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.