آخر محتوى من قبل glory
-
Adobe Photoshop 2023 v24.5.0.500 (x64) Multilingual
جزاك الله خيرا- glory
- المشاركة #63
- المنتدى: منتدى برامج التصميم والمونتاج
-
الرجاء المساعدة مع الوينرار
نسيت أن أقول أنه عندما كانت تظهر لي الرسالة السابقة فأنا كنت أضغط cancel- glory
- المشاركة #18
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
الرجاء المساعدة مع الوينرار
هذه هي الرسالة التي كانت تظهر لي عند البحث عن الفايل باسمه، وهذا حدث مع عدة فايلات حاولت فتحلها وحذفت وبعد أن اختفت من أمامي ذهبت لمربع البحث في الكمبيوتر وعند البحث ظهرت لي هذه الرسالة على أساس أنها كانت آخر فايلات كنت قد فتحتها أما الآن فقد حاولت ولم تظهر الفايلات ولا أسماؤها ولا كأنها كانت...- glory
- المشاركة #17
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
الرجاء المساعدة مع الوينرار
متأسفة للتأخر بالرد كنت مشغولة جدا الأيام الماضية عل العموم سأضع صورا أولا عندما طلب مني التسجيل لم أضغط على شئ فقط عل x لإقفال النوت التي طهرت وحينها اختف فايل الوينرار كله من أمامي فذهبت للبحث عن الفايل باسمه من خلال البحث في الكمبيوتر وسأضع لكم صورة عما يظهر لي عند عمل البحث- glory
- المشاركة #16
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
الرجاء المساعدة مع الوينرار
يعطيك العافية على الرد، هل يمكنني إيجادها؟- glory
- المشاركة #13
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
الرجاء المساعدة مع الوينرار
السلام عليكم إخواني الأعزاء الآن لا مشكلة مع الوينرار ولكن كيف أستعيد فايلاتي التي لا أجدها وكانت عل الديسك توب في البحث أجد اسمها ولكن الفايل نفسه غير موجود أرجو إعطائي الحل مع شرح طريقة العمل جزاكم الله خيرا- glory
- المشاركة #10
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
الرجاء المساعدة مع الوينرار
أخي الكريم حملت البرنامج ولم أجد به إلا الملفات المضغوطة التي لم أفتحها ولهذا لم يتم إلغاؤها وللعلم عندما اختفت لم تذهب لسلة المهملات وشكرا- glory
- المشاركة #8
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
الرجاء المساعدة مع الوينرار
أخي الكريم، أنا لم أضغط على شئ عندما وصلتني هذه الرسالة لم أضغط remove ولكنها اختفت وكذلك عدة فايلات، لو فرضا أنا ضغطت remove بالخطأ، هل هناك مجال لاستعادتها- glory
- المشاركة #7
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
الرجاء المساعدة مع الوينرار
شكرا أعزائي عل المساعدة سأحاول البحث عن ملفاتي حاليا وإن شاء الله أجدها أنا حملت وينرار كامل من المنتدى ألف شكر لكم وجزاكم الله خيرا- glory
- المشاركة #6
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
الرجاء المساعدة مع الوينرار
شكرا جزيلا أخي الكريم وجزاك الله خيرا أنا حدثت البرنامج ولكن مشكلتي الآن مع فايلاتي التي اختفت وعندما أبحث عنها (أبحث عن فايلات الوينرار) تظهر لي هذه الرسالة، مع أن البرنامج موجود الآن على كمبيوتري، ولكن حدث الإخفاء حينما كان البرنامج غير كامل قبل التفعيل. أنا لم أقم بأي شئ يلغي الفايلات، ولكن...- glory
- المشاركة #3
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
الرجاء المساعدة مع الوينرار
أنا أستخدم الوينرار منذ سنوات طويلة، وغير مسجل، ولكن منذ فترة قصيرة حاولت فتح أحد ملفات وينرار وجاءتني مسيج أن الوينرار غير مجاني واختف الفايل، بقية فايلات الوينرار كانت شغالة والآن يخفي واحد وراء الآخر، وعند عمل بحث في الكمبيوتر أجد الفايلات ولكن يذكر لي أن تغيرت أو تغير اسمها وغير موجودة على...- glory
- الموضوع
- الردود: 17
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج