آخر محتوى من قبل ALI.AL-RADHI
-
مطلوب برنامج snagit مثبت مسبقا محمول
- ALI.AL-RADHI
- المشاركة #6
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
مطلوب برنامج snagit مثبت مسبقا محمول
واتمنى انني قدت الفائدة- ALI.AL-RADHI
- المشاركة #3
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
مشكلة تظهر عند الضغط على F4 في لابتوب نوت بك HP
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخواني لقيت حلت مشكلة ظهور النافذه التي تظهر عند اختيار احد الازرار من F1 حتى الزر F12 صورة للمشكلة التي كنت اعاني منها طريقة الحل للمشكلة هو الذهاب الى موقعاختيار Software and Drives طبعاً اكيد راخ اختار الجهاز وهو لابتوب والان في هذه النافذه نقوم...- ALI.AL-RADHI
- المشاركة #11
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
الشاشة لاتعمل بعد تركيب كبل VGA
كلام منطقِ وصحيح يرجى التجربة والابلاغ- ALI.AL-RADHI
- المشاركة #19
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
الشاشة لاتعمل بعد تركيب كبل VGA
مجرد سوال ،هل قمت بازالت الهارد ديسك اين كان SSD or HDD من الجهاز وبعدها شغل الجهاز اذا كانت كل البيانات تظهر على الشاشة أو لا ؟؟! يرجى الرد اذا لم تقوم بالتجربة يرجى التجربة وهذا فقط للتأكد من انا كابل الشاشة المستخدم يعمل بشكل صحيح أو لا- ALI.AL-RADHI
- المشاركة #17
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
مشكلة تظهر عند الضغط على F4 في لابتوب نوت بك HP
السلام عليكم اخويي الملك عبد الرحمن موعود المشكلة عند الضغط على الزر F4 من المفترض ان يكون التحكم في اضاءة الجهاز ولان للاسف تظهر لي الرسالة التي ارفقت لكم صورة ببداية الموضوع ،وهذه بحسب علمي بانها رسالة تعريفات ولاكن حتى بعد ضبط او تنصيب كل التعريفات لم تحل تلك المشكلة.- ALI.AL-RADHI
- المشاركة #9
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
مطلوب مساعدة لحل مشكله عدم الاقلاع عن اختيار امر اعادة التشغيل
صحيح كلامك اخويي هو مشكل طارئ ،وللتنوية بان المشكلة ظهرت عندما تم تركيب M.2 وبالنسبة الى الرام تم فحصها وتم التأكد بان الرام هي ليست السبب في المشكلة لان الجهاز به رامان فأثناء الفحص تم تركيب رام واحدة للتأكد ولاجراء الاختبارات فكل الامور طيبة .- ALI.AL-RADHI
- المشاركة #5
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
مطلوب مساعدة لحل مشكله عدم الاقلاع عن اختيار امر اعادة التشغيل
السلام عليكم أخويي مع الاسف المشكلة لم يتم حلها الى الان وقمت بتصوير فيديو لتبين الموضوع بشكل أوضح- ALI.AL-RADHI
- المشاركة #3
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
مطلوب مساعدة لحل مشكله عدم الاقلاع عن اختيار امر اعادة التشغيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخواني واخواتي المشاغبين الاعزاء أواجه مشكلة وبالتفصيل هي كالاتي : عند تشغيل الكمبيوتر بشكل طبيعي فانهُ يعمل طبيعي بدون اي مشكلة ولاكن بعد ملاحظتي بعد الاقلاع بدقائق وعند رغبتي باختيار عمل اعادة التشغل للكمبيوتر فان الكمبيوتر لا ينفذ الامر بأكمله اي يقوم...- ALI.AL-RADHI
- الموضوع
- الردود: 5
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
لدي مشكلة موجودة في جودة الصوت
السلام عليكم ورحمة الله أخوي أعاني من مشكلة في جودة الصوت في لابتوب ماك النوع macOS Catalina Version 10.15.6 المشكلة بالضبط هي عند تشعيلي الى اي فيديو باليوتيوب يوجد صوت طقطقة أو المشوهة في الصوت فما هو الحل او كيف يمكنني حل المشكلة- ALI.AL-RADHI
- الموضوع
- الردود: 2
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
مشكلة في لابتوب ماك بوك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة المشكله كتالي يا أخواني عبارة عن الصوت الذي يخرج من الابتوب جداً سيئ وغير واضح هل من هناك حل للمشكلة لجودة ونقاء صوت الابتوب- ALI.AL-RADHI
- الموضوع
- الردود: 1
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
الطابعه أو آلة التصور لا نقوم بعمل Scan للأوراق
يا هلا ومرحبا بأخواني الغاليبن والله يا اخوي الملك عبدالرحمن موعود الطابعة تم ربطها مع الاجهزة عن طريق IP ADDRESS- ALI.AL-RADHI
- المشاركة #9
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
تسريع الرامات | Reduce Memory v1.6
تسريع الرامات | Reduce Memory v1.6 Reduce Memory v1.6 إذا كنت تعاني من ضعف الرامات واستهلاك الرامات ، فإنه يحرر الذاكرة للمستخدم الحالي وللتطبيقات فقط ، ولكن إذا كنت تستخدمه بامتيازات المسؤول ، فيمكنه تحسين استخدام الذاكرة للخدمات والبرامج التي تعمل في الخلفية. كيفية تسريع...- ALI.AL-RADHI
- الموضوع
- الردود: 3
- المنتدى: منتدى البرامـج العامـة | General Programs Forum
-
الطابعه أو آلة التصور لا نقوم بعمل Scan للأوراق
الرسالة التذي تظهر لي بالطابعةأسم ونوع الطابعة- ALI.AL-RADHI
- المشاركة #3
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
الطابعه أو آلة التصور لا نقوم بعمل Scan للأوراق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخوتي بمنتدى المشاب لدي آلة طابعة من النوع Aficio MP c305spf ولاكن لا تقوم بتصور الورق وارسالها للكمبوتر فما هو الحل- ALI.AL-RADHI
- الموضوع
- الردود: 11
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج