آخر محتوى من قبل Ibra111
-
ويندوز معدل حصري-- تجميعة انظمة ويندوز 10 نواتين ويندوز 11 نواة 64 باربع لغات اخر نسخ AIO Win10+11(32_64)(Ar-En-Fr-De)UP2DAT.2022
شكرا كتير أخي زاخو ،، ربنا يبارك فيك ويعطيك ألف عافية- Ibra111
- المشاركة #3
- المنتدى: منتدى أنظمة التشغيل
-
ويندوز معدل اول تسلسل لعام 2022باربع لغات ويندوز11(عربي-انكليزي-الماني-فرنسي-)22000.466 - Win11(Ar-En-De-Fr)X64_-Jan.2022
اخي زاخو اعتذر جدا على مقاطعتك وازعاجي المتكرر لك .. لكن انا حملت النسخة وعند ما افك الضغط عنها يظهر لي خطأ في نهاية الفك مع العلم اني استخدم احدث نسخة من الوينرار ولا يوجد اي مشاكل لي مع النسخ السابقة والتحميل كان مكتمل بدون اي تقطيع ،، اذا ممكن تفيدني اخي الكريم .. ( حملت النسخة من موقع megaup )- Ibra111
- المشاركة #13
- المنتدى: منتدى أنظمة التشغيل
-
ويندوز معدل اول تسلسل لعام 2022باربع لغات ويندوز11(عربي-انكليزي-الماني-فرنسي-)22000.466 - Win11(Ar-En-De-Fr)X64_-Jan.2022
مشكور كتير أخي زاخو وبارك الله فيك .. لكن النسخة هادي متوافقة مع الاجهزة غير المدعومة (No TPM) ؟؟ واذا ممكن يا طيب وما في غلبة عليك تعملنا اسطوانة تضم ويندوز 10و11 مع بعض نواة 64 عربي وانجليزي اذا سمحت- Ibra111
- المشاركة #6
- المنتدى: منتدى أنظمة التشغيل
-
ويندوز خام ويندوز 11(عربي -انكليزي -الماني فرنسي) Windows11-NO TPM (Ar-En-Fr-De) 2000.318
ربنا يبارك فيك ويعطيك ألف عافية ،، نعتذر إن أزعجناك بالكلام أو أتعبناك معنا أخونا زاخو كل الاحترام والتقدير لك- Ibra111
- المشاركة #24
- المنتدى: منتدى أنظمة التشغيل
-
ويندوز خام ويندوز 11(عربي -انكليزي -الماني فرنسي) Windows11-NO TPM (Ar-En-Fr-De) 2000.318
أخي أبا أحمد لا تزال عندي نفس المشكلة مع العلم أني حملت النسخة من ميديافير وبرنامج الوينرار عندي احدث اصدار كما ظهرت تماما عند أخونا أبا عائشة وأنا استخدم ويندوز 10 ،، فإذا تكرمت أخي الكريم إذا أمكن ترفع لنا النسخة أيزو كما ذكرت ولك جزيل الشكر- Ibra111
- المشاركة #16
- المنتدى: منتدى أنظمة التشغيل
-
ويندوز خام ويندوز 11(عربي -انكليزي -الماني فرنسي) Windows11-NO TPM (Ar-En-Fr-De) 2000.318
يعطيك العافية يا طيب .. انا حملت الويندوز من رابطين مختلفين لكن في خطأ يظهر في نهاية فك الضغط للملف علماً اني حملت الويندوز مرتين من رابطين مختلفين ونفس المشكلة وبنفس الوقت وانا بالطبع استخدم اخر اصدار من برنامج وينرار بدون اي مشاكل .. الرجاء الافادة لو أمكن- Ibra111
- المشاركة #7
- المنتدى: منتدى أنظمة التشغيل