آخر محتوى من قبل ندى الايمان
-
طلب برنامج Adobe InDesign
لقيت في النت بعض النسخ المحموله لكن مهي عربية ومااعرف لو تكتب عربي او لا كل طرق تعريب الواجهه ماضبطت- ندى الايمان
- المشاركة #9
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
طلب برنامج Adobe InDesign
ايوه مو مشكله لو انحذفت بعض المميزات مو ضروري نسخه كامله احتاج المهام الأساسية فقط انا شغاله على فوتوشوب نسخه محموله وتفي بالغرض جدا مررره مهم تكون نسخه خفيفه المساحه عندي ماتخدم + تكون نسخه عربية اذا مهي عربيه ماراح تنفعني- ندى الايمان
- المشاركة #8
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
طلب برنامج Adobe InDesign
الله يعطيك العافية برضو نفس استفساراتي اللي فوق وفتحت الرابط كأن اللغة هندي او مدري ايش هي بس أبداً مو عربي !- ندى الايمان
- المشاركة #5
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
طلب برنامج Adobe InDesign
الله يعطيك العافية هل هذا نسخة محموله ؟ لاني شايفه حجمه شوي كبير وهل واجهته عربي ويكتب عربي ؟- ندى الايمان
- المشاركة #4
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
طلب برنامج Adobe InDesign
السلام عليكم يعطيكم العافية جميعاً المطلوب برنامج Adobe InDesign لا يهم أي اصدار المهم يكون نسخة محموله (لاتحتاج تنصيب وحجم صغير) ويكون واجهة عربية (أو هناك طريقة أكيدة لتعريبها) وطبعاُ يدعم الكتابة العربية اتمنى اتمنى اتمنى القى طلبي عندكم لأن دخت ولا لقيت اللي ابغاه في النت وشاكرة جداً...- ندى الايمان
- الموضوع
- الردود: 13
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج