من النادر جدا أن يمر يوم من حياتي دون أن أبحر
في عالم المشاغب. لا أعلم سر هذا الارتباط العاطفي
بكل ما يكتب على صفحات المنتدى.
اكتشفت المشاغب القديم بالصدفة ذات صيف من سنة 2007.
الزمن الجميل. زمن وندوز xp و الماسنجر msn والأوفيس 2003 و2007.
لم يكن لدي نت في البيت. كنت أذهب إلى cyber café لأستمتع...
بالفعل أخي الكريم.
جربت عدة برامج، لكن هذا المارد فيه أسرار كثيرة
وما زلت لحد الساعة لم أستكشف كل خياراته المتعددة.
أضف إلى ذلك أن بيانات تسجيله نظيفة مئة بالمئة.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ) للمساعدة في تخصيص المحتوى وتخصيص تجربتك والحفاظ على تسجيل دخولك إذا قمت بالتسجيل.
من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.