نتائج البحث
-
مشكلة خطوط الفوتوشوب
عندي سؤال بخصوص الخطوط - لماذا اغلبها تظهر بهذا الشكل ؟- Hnd almulla
- الموضوع
- الردود: 2
- المنتدى: منتدى استفسارات و طلبات التصميم
-
استفسار تطوير الجهاز
جهازي قديم لا بأس به - لكن اريد ان احسنه لكي يصبح اسرع كذلك جودة الالوان سيئة مع انها محددة على اعلى مستوى حتى الصوت ضعيف جدا فيه هل هناك طريقة لتطويره او لانه قديم لا استطيع ذلك !؟- Hnd almulla
- الموضوع
- الردود: 9
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج