نتائج البحث
-
حكم وخواطر ايام الشباب
رسم شبابي يا سلام ابيات جميلة اخي عدنان بارك الله فيك- عبدالرحمن7007
- المشاركة #4
- المنتدى: منتدى المواضيع والحوارات العامة
-
حكم وخواطر لمحات من حياة الحطيئة
الحطيئة شاعر كما قالوا الأدباء موضوع جميل اخي مهند وعندما سجن امير المؤمنين عمر ابن الخطاب رضي الله عنه الشاعر الحطيئة قال ابيات جميلة يستعطف بها عمر فلما سمعها عمر بكى واخرجه من السجن واشترا اعراض المسلمين يقول الحطيئة وهو في السجن ماذا تقول لأفراخ بذي مرخاً........ زُغب الحواصل لا ماءً ولا...- عبدالرحمن7007
- المشاركة #6
- المنتدى: منتدى المواضيع والحوارات العامة
-
اسطوانة DLC Boot 2023 v4.3 - أداة إنقاذ Win10PE - Win11PE
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخوي عبدالرحمن جهد تشكر عليه الله يعطيك الف عافيه- عبدالرحمن7007
- المشاركة #7
- المنتدى: منتدى البرامـج العامـة | General Programs Forum
-
اخبار كالكوم تعتقد أن معالجات سنا بدراجون X Elite ستشغل أغلب ألعاب الحاسوب
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طابت اوقاتكم بكل خير ايه الأعضاء الكرام نقلاً عن موقع البوابة العربية للأخبار التقنية اليكم هذا الخبر عن المعالج الجديد كالكوم تعتقد أن معالجات سنا بدراجون X Elite ستشغل أغلب ألعاب الحاسوب كوالكوم تعتقد أن معالجات سنابدراجون X Elite ستشغل...- عبدالرحمن7007
- الموضوع
- الردود: 0
- المنتدى: منتدى التكنولوجيا والتقنية
-
ماذا لو عادت المنتديات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهل بك اخي ريماس نجد الله سبحانه اعلم اعتقد لو رجع مستخدمي النت الي التواصل عن طريق المنتديات كالمشاغب وغيرها بالطبع راح نشوف البريق والاقبال كما كان وربما افضل لكن السؤال هل ستعود الله سبحانه اعلم ولا ندري كيف تجري الأمور مستقبلاً ، وربما يحدث ثورات تواصل جديدة...- عبدالرحمن7007
- المشاركة #6
- المنتدى: منتدى المواضيع والحوارات العامة
-
مشكلتي مع الماسح الضوئي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك اخوي الكريم شوف اذا نوع كيبل الكهرب الذي ينفصل من الطابعة وغير ثابت ممكن تجرب تغير نوع الكيبل الي كيبل كهرب اخر الحل الثاني ممكن تشوف تيار الكهرب نفسه الخارج من البيت الي تشبك فيه الماسح حاول تركب كيبل الكهرب الخارج من الطابعة في فيش الكهرب حق البيت الي...- عبدالرحمن7007
- المشاركة #3
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
طلب برنامج
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا اخوي عبدالرحمن بالنسبة لبرنامج تقسيم الهار دسك الإخوة هنا ما راح يقصرون معك من وجهة نظري القاصرة اذا كان حجم الهار دسك الا اس اس دي صغير الأفضل ان تجعل فقط فيه النظام بدون تقسيم وبإذن الله الأخوة راح يفيدونك اكثر في هذا الموضوع واذا كان وضعك المادي يسمح...- عبدالرحمن7007
- المشاركة #2
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
مشكلة في HP 255 G7 Notebook
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ان شاءالله هنا المختصين ما يقصرون معك بالتوفيق لك- عبدالرحمن7007
- المشاركة #2
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
كوالكوم تزعم التفوق على معالج آبل M3
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقلاً من موقع البوابة العربية للأخبار التقنية كالكوم تزعم التفوق على معالج آبل M3 زعمت شركة كوالكوم أن معالجها الجديد سنابدراجون إكس إيليت (Snapdragon X Elite) الموجه لأجهزة الحاسوب يتفوق في الأداء على معالج آبل M3 بنسبة تصل إلى...- عبدالرحمن7007
- الموضوع
- الردود: 0
- المنتدى: منتدى التكنولوجيا والتقنية
-
مابين الثقة والغدر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته صحيح يابو عائشة لاكن من وجهة نظري القاصرة انك قدر ما تستطيع انك لا تثق في أي أحد وليس هذا ان نشك فيه لا بالعكس نحسن الظن في الآخرين لاكن في أمور او اسرار لا اطلعهم عليها التي أخاف من إظهارها للآخرين لان ما تدري ماذا يحصل من ظروف تحصل للآخرين والإنسان مهما كان...- عبدالرحمن7007
- المشاركة #15
- المنتدى: منتدى المواضيع والحوارات العامة
-
كيبورد وايرليس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان شاء الله هنا الخبراء ما يقصرون ويردون ويحلون مشكلتك بأذن الله موفق اخي- عبدالرحمن7007
- المشاركة #2
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
ايش السبب في تغير شكل ايقونة متصفح الى صفحة بيضاء على شريط ويندوز 10
الحمدلله الله يوفقك ويسر امرك اخوي- عبدالرحمن7007
- المشاركة #11
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
ايش السبب في تغير شكل ايقونة متصفح الى صفحة بيضاء على شريط ويندوز 10
طيب اخوي هل جربت تحذف البرنامج وتنزله من جديد؟- عبدالرحمن7007
- المشاركة #7
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
اريد طريقة تجعل الاس اس دي خارجي وأساسي في المحمول
ياهلا ابو عائشة الله يعطيك العافيه اقصد بالمحمول (اللابتوب) وليس المحمول الجوال شكرا لك يابو عائشة الله يسعدك اينما حللت (y)- عبدالرحمن7007
- المشاركة #3
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
ايش السبب في تغير شكل ايقونة متصفح الى صفحة بيضاء على شريط ويندوز 10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك الله اخي اتمنى ترفع صوره لنا من المشكلة وباذن الله تعالى تجد الحل دمت بخير- عبدالرحمن7007
- المشاركة #2
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
اريد طريقة تجعل الاس اس دي خارجي وأساسي في المحمول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي المحترمين لدي استفسار عندي محمول عليه وحدة تخزين اتش اتش دي وودي اضيف عليه وحدة تخزين اس اس دي لاكن ابيه يكون الاس اس دي هو الأساسي وابي الاس اس دي يكون خارج المحمول مثل فكرة الهارد الخارجي هل يمكن اني افعل الطريقة وهل هناك قطعة توصيل تجعل الاس اس دي...- عبدالرحمن7007
- الموضوع
- الردود: 6
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
إنتل تكشف عن معالجات كور الترا الجديدة
بسم الله الرحمن الرحيم نقلاً من البوابة العربية للأخبار التقنية إنتل تكشف عن معالجات كور الترا الجديدة كشفت شركة إنتل عن معالجات كور ألترا (Core Ultra) الجديدة للحواسيب والأجهزة اللوحية مع تركيز كبير على دعم الذكاء الاصطناعي، وقد جاء ذلك ضمن فعاليات مؤتمر الشركة الذي تطلق عليه “الذكاء...- عبدالرحمن7007
- الموضوع
- الردود: 0
- المنتدى: منتدى التكنولوجيا والتقنية
-
شرح خطوات يجب اتباعها عند إغلاق الكمبيوتر لتجنب تلف البيانات
الله يعطيك العافيه على هذه المعلومة شكراً لك. (y)- عبدالرحمن7007
- المشاركة #6
- المنتدى: منتدى الشروحات والدورات
-
ماذا لو أصبحت أعمى
سبحان الله . اكيد مرتاح نفسياً مع كف البصر لما يجده من نور البصيرة .. صحيح غالب العميان سبحان الله تجدهم اذكياء ونوابغ .. وانتم تعرفون نماذج سواء في التاريخ او الحاضر او من عاصرناهم .. اقرب مثال الإمام ابن باز رحمه الله .. وغيره الكثير فالله سبحانه ما يخذ شي الا ويجعل له عوضاً فنحمد الله على كل...- عبدالرحمن7007
- المشاركة #6
- المنتدى: منتدى المواضيع والحوارات العامة
-
ماذا لو أصبحت أعمى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك اخوي ابوعائشة الكريم واشكرك حقيقة على التنبيه والتذكير على هذه النعمة نعمة البصر فلله الحمد والشكر أولا نشكر الله سبحانه على جميع النعم ومنها نعمة البصر فلله الحمد والشكر الصراحة شعور يعني عندما تفقد شي ثمين لا يقدر بثمن وتصبح معاق بصرياً هذا يذكرنا ان نشكر...- عبدالرحمن7007
- المشاركة #4
- المنتدى: منتدى المواضيع والحوارات العامة
-
مش مشكلة فستان سهرة للركبة المهم الحجاب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته من وجهة نظري القاصرة اشوف ان فيه أسباب متعلقة بين الرجال والنساء جعلتهم في هذا الضعف والتساهل أولاً البعد عن الله سبحانه لكل الاثنين الرجال والنساء ولا احد يشك ان من اتبعد عن الله سبحانه ابتعد عنه كل خير ثانياً فيه شي دائماً اذكره اننا في حالة ضعف جميعاً دينيا...- عبدالرحمن7007
- المشاركة #6
- المنتدى: منتدى المواضيع والحوارات العامة
-
ماهو رأيكم بهذا الهارد دسك ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عسى ان تكونوا بخير جميعاً اكثر الردود اشارو بمنتجات سامسونج تمنيت لي علم فيها وتجربة وادليت بدلوي معكم لاكن استفدت من اراكم شكرا للجميع على آرائهم القيمة ✋- عبدالرحمن7007
- المشاركة #10
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
شرح بخطوات بسيطة ... تعرّف العمرَ المتبقي لبطارية الحاسوب المحمول 💻🔋🪫
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الله يعطيك العافية عزيزي على هذا التوضيح شكراً لك 🌷- عبدالرحمن7007
- المشاركة #2
- المنتدى: منتدى الشروحات والدورات
-
رايكم في معالج بانتيوم ياخبرا (تمت الإجابة)
الله يرزقك الزوجة الصالحة والذرية الطيبة موفق اخوي زكريا 🌷- عبدالرحمن7007
- المشاركة #12
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
PowerISO 8.7 Pro Aio Multilingual Silent
شكرا لك يابو الريحان على هذا البرنامج الله يبارك في اعمالك 🤝- عبدالرحمن7007
- المشاركة #2
- المنتدى: منتدى البرامـج العامـة | General Programs Forum
-
تعلم بايثون بالكامل كورس بايثون كامل للمبتدئين
شكراً لك اخي الكريم العبد الفقير الى ربه على هذا المقطع دمت معافا 🌷- عبدالرحمن7007
- المشاركة #6
- المنتدى: قسم الدورات التعليمية وسلاسل الشروحات
-
كيف عشت طفولتك
ووضع الندى في موضع السيف بالعلا ** مضر كوضع السيف في موضع الندى ونحن كذلك اخي الكريم دمت والجميع في رعاية الله وحفظه :giggle:- عبدالرحمن7007
- المشاركة #23
- المنتدى: منتدى المواضيع والحوارات العامة
-
كيف عشت طفولتك
الله سبحانه هو المربي الأول والأخير اللهم امين اخوي مهند الرفق والمعاملة الطيبة مع الأبناء مطلوبة لاكن أحيان يحتاجون للقسوة قليلاً أما التدليع الزائد فهذا سوء تربية والشدة والقسوة الزائدة أيضا سوء تربية فقد قال الأول خير الأمور اوسطها وانتم تعرفون التوسط في جميع الأمور محمود ، وصحيح من أراد ان...- عبدالرحمن7007
- المشاركة #19
- المنتدى: منتدى المواضيع والحوارات العامة
-
كيف عشت طفولتك
صحيح اخوي مهند بارك فيك غالبية المجتمع عندنا كان هكذا الا من رحم ربي حتى التعليم عند الوالدين الجيدين غالباً داخل اطار المدرسة او الجامعة اما كونهم يحثون أبنائهم على مثلاً زيارة المكتبات من اجل الاطلاع والقراءة ليكون لدى أبنائهم حصيلة علمية او حتى تعليم مهارات او فنون أخرى فهذا لم يكن في بال...- عبدالرحمن7007
- المشاركة #17
- المنتدى: منتدى المواضيع والحوارات العامة
-
الشاشة لاتعمل بعد تركيب كبل VGA
جميعكم ماقصرتو في مساعدتي فجزاكم الله خيرا جمعيا وشكرا لكم الحقيقة شريت كيبل من نوع اخر دي سبلاي والحمدلله مشت الامور مع تمنياتي لكم جميعا بالتوفيق- عبدالرحمن7007
- المشاركة #22
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج