نتائج البحث
-
مساعدة في تثبيت ويندوز 11 دون إزالة تقسيم الهاردسك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الله يعطيك العافيه اخوي ياليت ترفع صورة للمشكلة باذن الله الخبراء هنا مايقصرون معك دمت موفقا- عبدالرحمن7007
- المشاركة #2
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
السلام عليكم ابحث عن طريقة لالغاء الاعلانات
اشكرك اخي الكريم على الاجابة واسال الله لك دوام التوفيق راح اجرب التطبيق واشوف باذن الله تنجح الطريقة دمت في رعاية الله سبحانه- عبدالرحمن7007
- المشاركة #3
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
السلام عليكم ابحث عن طريقة لالغاء الاعلانات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طابت ايامكم بكل خير ابحث عن طريقة لالغاء الاعلانات في اليوتيوب لاني بحثت وشفت شروحات في اليوتيوب واطبقها لاكن مازلت المشكلة موجودة الله يعطيكم العافيه جميعا- عبدالرحمن7007
- الموضوع
- الردود: 10
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
رايكم في معالج بانتيوم ياخبرا (تمت الإجابة)
الله يسعدك ياغالي كلامك صحيح معالج لا بأس به للاستخدام الأساسي (تصفح - إيميلات - قراءة كتب - اجتماعات أو دروس اونلاين) الكلام هاذا هو المهم عندي اشكرك على رايك السديد لاحرمك ربي الله الاجر ادام الله عليك السعادة- عبدالرحمن7007
- المشاركة #3
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
رايكم في معالج بانتيوم ياخبرا (تمت الإجابة)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طابت ايامكم ولياليكم بكل خير رأي الخبرا في الهاردوير لدي حاسب وراح تشوفون موصافاته والسؤال هل هو مناسب لي فئة للمستخدمين يعني مثل هل ينفع لطلاب الجامعة او طلاب المدارس مثل الابتدائي والمتوسط والثانوي رأيكم الله يسعدكم ماذا ينصح به لأي فئة من المستخدمين تفيدة ولكم...- عبدالرحمن7007
- الموضوع
- الردود: 11
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
قرص صلب HGST
العفو اخوي جرب تركب الهارد في جهاز ثاني شوف هل مازالت نفس المشكلة- عبدالرحمن7007
- المشاركة #8
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
قرص صلب HGST
العفو عزيزي ان شاءلله الخبراء هنا ماراح يقصرون معك ... لاكن هل الهارد حقك خارجي ام داخلي ... وماهو نوعه اتش دي دي او الأس اس دي- عبدالرحمن7007
- المشاركة #4
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
قرص صلب HGST
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... جرب تغير كيابل ثانيه اذا متوفره عندك مثل كيبل الكهرب (الباور) والاخر حق البيانات .. ممكن يكون الخلل في الكيابل مجرد راي فقط- عبدالرحمن7007
- المشاركة #2
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
مشكله في جهاز pc صعبه
العفو يابو عائشة الله يعافيك الله يسعدك وييسر امورك- عبدالرحمن7007
- المشاركة #14
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
طلب تفعيل اين اجد مفتاح وندز10 (الاصلي)
صدقت اخوي الله يسعدك باذن الله ننزل وندز 11 اشكرك على المداخلة الطيبة الله يوفقك ويبارك فيك- عبدالرحمن7007
- المشاركة #9
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
طلب تفعيل اين اجد مفتاح وندز10 (الاصلي)
ياهلا يابو عائشة اللهم امين وياك جزاك الله خيرا وشكرا لك يابو عائشة على الكلام الطيب الله يديم عليك نعيمه- عبدالرحمن7007
- المشاركة #7
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
طلب تفعيل اين اجد مفتاح وندز10 (الاصلي)
حياك اخوي ابو عائشة الله يسعدك المعذره تراني مافهمت عليك وجزاك الله خيرا على التوضيح- عبدالرحمن7007
- المشاركة #5
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
مشكله في جهاز pc صعبه
الله يعطيك العافيه اخوي عبدالرحمن على الايضاحات الطيبة بارك الله فيك اخوي- عبدالرحمن7007
- المشاركة #12
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
طلب تفعيل اين اجد مفتاح وندز10 (الاصلي)
الله يعطيك العافيه اخوي على الجواب باذن الله اشوف المحلات شكرا لك اخوي الكريم- عبدالرحمن7007
- المشاركة #3
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
مشكله في جهاز pc صعبه
الله لا ينقص عنك خيره ويزيدك من فضله اشكرك اخي الكريم- عبدالرحمن7007
- المشاركة #9
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
مشكله في جهاز pc صعبه
اشكرك اخينا الفاضل على التوضيح جزاك الله خيرا... باذن اجرب تفعيل خاصية التمهيد الآمن.. لاكن انت ذكرت طرق لتجاوز متطلبات تثبيت وندز.. وهل ذلك يشمل المعالج اذا كان غير مدعوم ام فقط خاصية الTMP زادك الله فهما وعلما اخينا المبارك..- عبدالرحمن7007
- المشاركة #7
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
طلب تفعيل اين اجد مفتاح وندز10 (الاصلي)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عساكم بخير جميعا اخواني قبل ايام كنت ابحث عن مفتاح اصلي لوندز 10 ذهبت لمكتبة جرير وافادوني ان شركة مايكروسفت لن تنزل المفتاح الاصلي لوندز10 فقط تود المستخدمين التحول الي وندز11 يبدو لي ...السؤال اذا منعت الشركة المنتجة لنظام وندز10 المفتاح الاصلي .. هل ممكن اجد...- عبدالرحمن7007
- الموضوع
- الردود: 8
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
مشكله في جهاز pc صعبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اعتذر اخوي مستعد عن الاستعجال في الرد قبل التاكد التام ... واشكر اخوي GeNiUs5 على التوضيح بارك الله فيه وفي علمه فعلا نزلت البرنامج عشان اعرف هل يقبل الجهاز نظام 11 وكان المعالج عندي من نوع اي 3 الجيل السابع . لاكن لم يقبل المعالج وخاصية tmp لا تحتوي على...- عبدالرحمن7007
- المشاركة #5
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
مشكله في جهاز pc صعبه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... حياك الله اخوي بالنسبة للسؤال الاول بإذن الله الاخوة ما يقصرون معك ستجد بإذن منهم الاجابة بالنسبة للسؤال الثاني وهل يقبل جهازك نظام 11 على حسب قول الشركة المنتجة لنظام وندز (مايكروسفت) على موقعهم الرسمي .. نعم بإذن الله يقبل جهازك نظام وندز 11 على حسب...- عبدالرحمن7007
- المشاركة #2
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
إعلان ما الذي حدث لمنتديات المشاغب ؟
الحمدلله على رجوع المنتدى فكم استفدنا منه كثيرا جزاكم الله خيرا- عبدالرحمن7007
- المشاركة #252
- المنتدى: أخبار منتديات المشاغب الرسمية
-
حل مشكلة عدم ظهور الهارد اثناء تثبيت الويندوز
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شكراً لك اخوي محمود على هذا الطرح بارك الله فيك دمت في خير وعافيه- عبدالرحمن7007
- المشاركة #8
- المنتدى: منتدى الشروحات والدورات
-
سؤال بخصوص ترقية الوندز10 إلى وندز11؟؟
ياسلام عليك اخوي الملك موعود كفيت ووفيت ولاقصرت وشكرا على كل حرف كتبته الله يعطيك العافيه- عبدالرحمن7007
- المشاركة #10
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
سؤال بخصوص ترقية الوندز10 إلى وندز11؟؟
اهلا بك اخي الملك الموعود واشكرك على ردك الوافي وتنزيل روابط نسخة الوندز ، لكن لدي سؤال مامعنى NO TPM اتمنى منك اخي الكريم الملك الموعد الشرح لهذا المعنى لكي استفيد انا ويستفيد الجميع اكرر شكري لك دمت في عافيه- عبدالرحمن7007
- المشاركة #8
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
سؤال بخصوص ترقية الوندز10 إلى وندز11؟؟
حياك ابو عائشة وردك اطيب واطيب لك مني اجمل التحايا والمحبه??- عبدالرحمن7007
- المشاركة #6
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
سؤال بخصوص ترقية الوندز10 إلى وندز11؟؟
نعم متوافقه شكرا لك اخي الكريم ولك مني اجمل التحايا والمحبه??- عبدالرحمن7007
- المشاركة #3
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
شرح كل ما توريد معرفته على الحاسوب و كيفية عمله
ماشاءالله معلومات قيمة اخي العبد الفقير الى ربه سلمت الانامل وجزيت خيراً- عبدالرحمن7007
- المشاركة #8
- المنتدى: منتدى الشروحات والدورات
-
سؤال بخصوص ترقية الوندز10 إلى وندز11؟؟
اعضاء المشاغب الطيبين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي نسخة وندز 10 ليست اصليه وقمت بتنشيطها عن طريق الكراك السؤال لو اردت ترقية الوندز10 الحالي إلى وندز11 من خلال موقع مايكروسفت او عن طريق رابط اخر ، هل يقبل الترقية ولايكون اي مشاكل؟؟؟ ولكم مني اجمل التحايا والمحبه- عبدالرحمن7007
- الموضوع
- الردود: 9
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
اسطوانة قرص الصيانة و الانقاذ- Rescue Disk 2021 – Free Edition
شكراً لك اخي الملك عبدالرحمن موعود على هذه الاسطوانه اسعدك المولى- عبدالرحمن7007
- المشاركة #6
- المنتدى: منتدى البرامـج العامـة | General Programs Forum
-
لابتوب اللعاب توقف عن العمل بعد تجربتة الشاحن المتعدد؟؟
اشكرك اخي على سرعة الاستجابة راح اجرب واشوف جزيت خيراً- عبدالرحمن7007
- المشاركة #3
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
لابتوب اللعاب توقف عن العمل بعد تجربتة الشاحن المتعدد؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم اعضاء المشاغب المحترمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم عسى ان تكونو بخير الموضوع ومافيه لدي جهاز msi لابتوب i7 للاعاب ، جربت اركب عليه شاحن متعدد لان الشاحن الاصلي خربان، اشتغل الابتوب على الشاحن المتعدد لكن بعد 5 دقايق توقف الجهاز نهائي ولم يعد يشتغل لايوجد...- عبدالرحمن7007
- الموضوع
- الردود: 3
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج