نتائج البحث
-
شرح الهاردوير: ما الفرق بين الفورمات السريع والفورمات البطيء بالتفصيل
بارك الله فيك .. ومشكور على النقل الطيب ?- عبدالرحمن7007
- المشاركة #2
- المنتدى: منتدى الشروحات والدورات
-
مفتاح الطُمأنينة والثبات والتوكُّل والسعادة
نعم المولى ونعم النصير سبحانه ، الحمدالله على جميع ما من به علينا نسال الله سبحانه ان يردنا اليه والمسلمين رداً جميلا. جزاك الله خير على الكلام طيب اخينا الكريم لاحرمك ربي الاجر ?- عبدالرحمن7007
- المشاركة #2
- المنتدى: منتدى المواضيع والحوارات العامة
-
شرح المرجع الكامل لصيانة الحاسب الآلي
بارك الله فيك ، جهد تشكر عليه ، شكرا لك ?- عبدالرحمن7007
- المشاركة #10
- المنتدى: منتدى الشروحات والدورات
-
استفسار استبيان عن افضل جهاز كمبيوتر
عليك بالعافيه . حقيقة الشركة التي اشار صاحبك عليها جدا ممتازه . والمواصفات مره محترمه تستخدمه بالعافيه اخوي ابو احمد- عبدالرحمن7007
- المشاركة #18
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
شرح المرجع الكامل لصيانة الحاسب الآلي
الله يعيطك العافيه على المعلومات القمية ?- عبدالرحمن7007
- المشاركة #6
- المنتدى: منتدى الشروحات والدورات
-
إقرأ فنحن أمة لا تقرأ!
اهلا بك اخي ابو شهد موضوعك خطير جداً انا اشوف وغيري ايضا يرا ان القراءة من اخطر الادوات في التغيير والإنسان حسب ما يقراءة ، قيل لاحد الغربيين من سيقود الجنس البشري فأجاب الذي يعرفون كيف يقرؤون ، للجسم غذاء وغذاءه الاكل والشرب ، والعقل له ايضا غذاء فغذاه القراءة والتأمل والتعلم والمعرفة ، لابد...- عبدالرحمن7007
- المشاركة #74
- المنتدى: منتدى المواضيع والحوارات العامة
-
استفسار استبيان عن افضل جهاز كمبيوتر
صدقت اخوي الملك اشاره مهمه اذا كان راح ينصب ويندز11 لاكن هل ينجح ويندز 11 وحسب خبرتي هناك انظمة من ويندز فشلت ولم تستعمل ولكن اذا استخدم ويندز 11 راح يبين مع المستخدمين مميزاته وعيوبه واحتمال ينجح واحتمال يفشل والايام قادمة ان شاءلله راح تبين دمت في رعاية اخي الملك (مجرد دردشة ) اعذرنا على...- عبدالرحمن7007
- المشاركة #11
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
استفسار استبيان عن افضل جهاز كمبيوتر
اذا مكتبي انصحك بديل او لونوفو واذا استخدامك عادي i3 مناسب جدا للعمل العادي ومقابل ان سعره مناسب انا استخدم لونوفوi3 مكتبي وانا مستخدم فوق العادي هاذي وجهة نظر وانت صاحب القرار الرام طبعا لا يقل عن4 قيقا انا اتكلم اذا كان استخدامك عادي حيث توفر عليك وتقوم بالغرض وزيادة حبتين . هذا من تجربة شخصية...- عبدالرحمن7007
- المشاركة #9
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
مايكروسوفت تعلن موعد طرح الإصدار الجديد من تطبيق "أوفيس"
خبر جميل شكرا لك اخي الكريم ?- عبدالرحمن7007
- المشاركة #8
- المنتدى: منتدى التكنولوجيا والتقنية
-
ابحث عن طابعه ليزر
هل تريد طابعه ملونه او فقط اسود؟ لانه فيه طابعة الاسود الليزر hp عملية ورائعه انصحك فيها موديل M15a الملون الليرز سعرها مرتفع جدا وهي انواع كثيره- عبدالرحمن7007
- المشاركة #4
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
شرح شرح مفصل عن مجموعه كبيره جدا من أوامر ال dos
ماشاءلله شكرا على على الملعومات القيمة واوامر الدوس لا نستغني عنها فهي احياناً تحل بعض المشاكل دمت اخي في رعاية الله ?- عبدالرحمن7007
- المشاركة #10
- المنتدى: منتدى الشروحات والدورات
-
شرح وحدة المعالجة المركزية
مشكور اخوي الكريم على المعلومات المتعلقه بالمعالج ?- عبدالرحمن7007
- المشاركة #6
- المنتدى: منتدى الشروحات والدورات
-
شرح الفرق بين أقراص التخزين HDD و SSD و SSHD وايهما أفضل للكمبيوتر
معلومات قيمة شكرا حبيبنا الغالي?- عبدالرحمن7007
- المشاركة #12
- المنتدى: منتدى الشروحات والدورات