نتائج البحث
-
مشكله اختفاء ايقونه ترجمه جوجل من ضمن الاعدادات
كانت ايقونه جوجل موجوده من ضمن خيارات الاعدادات الاخرى في الحاسوب نظام ويندوز....قبل يومين اختفت ايقونه الترجمه الا اذا اكتب في البحث عن ترجمه جوجل.. عملت تحديث للويندوز والمشكله مازالت كيف يمكنني حل المشكله؟- antonia
- الموضوع
- الردود: 3
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
ابحث عن طابعه ليزر
انا اود اشتري طابعه ليزر صغيره الحجم منزليه سهله الاستخدام وسعر معقول..ولا تتعطل او تتاثر بعدم استخدامها مده طويله ممكن ترشحوا لي عدد من الطابعات التي تتناسب مع طلبي؟؟- antonia
- الموضوع
- الردود: 4
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
مشكله في استلام ايميل من facebookmail@
انا لدي مشكله حيث استلم رسائل كثيره على الايميل من facebookmail وانا اشك انها مشبوهه ..الرسائل التي تصلني على ايميل لم اسجل فيه في الفيس بوك انا تجاهلت الرسائل ولم افتحها ووضعتها سبام ارجو حل للمشكله ومساعدتي كيف اوقف تلك الرسائل من ارسالها الى بريدي الالكتروني؟ ماهي الخطوات؟ وهل هذه...- antonia
- الموضوع
- الردود: 4
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
هل هنالك طريقه او برنامج لاستعاده الرسائل النصيه المحذوفه؟
عملت للموبايل فورمات ..الان هل هنالك طريقه او برنامج لاستعاده الرسائل النصيه sms ؟- antonia
- الموضوع
- الردود: 6
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
عدم امكانيه ازاله بعض التطبيقات من الجوال
هنالك تطبيقات كثيره على شاشه الجوال تاخذ مساحه من الذاكره وانا لااحتاجها ولا استخدمها اطلاقا ..حاولت الغاؤها بعده طرق لم تلغى جربت من اداره التطبيقات..جربت حملت برنامج لازاله التطبيقات وايضا لم تنفع..حاولت مباشره من الشاشه ..ومازالت المشكله قائمه ارجو المساعده ان كان لديكم حل جذري الموبايل...- antonia
- الموضوع
- الردود: 3
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
كيفيه ايقاف الاشعارات التي تاتي على الجوال؟
لدي مشكله في ارسال اشعارات الى موبايلي من موقع معين كنت قد ضغطت علىاحد المواقع بالخطأ اصبح يرسلون لي اشعارات كثيره والهاتف يرسل لي اعلان هناك خطر كيف اتعامل مع المشكله؟ ;كيف يمكنني حظر الموقع من ارسال الاشعارات؟ لااعرف هل الجهاز فعلا في خطر ام هي مجرد اعلانات؟ ارجو افادتي ومساعدتي- antonia
- الموضوع
- الردود: 1
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
مشكله في شحن بطاريه لاب توب
السلام عليكم لدي مشكله في شحن بطاريه لاب توب اشتريت بطاريه اصليه جديده لاب توب ديل.... البطاريه تشحن بشكل عادي وتصل الى 100 يشتغل الضوء ابرتقالي وميض بسرعه في الزر في اعلى الكيبورد وعند فصل الشاحن يطفئ الكومبيوتر عملت خطوات تحديث البطاريه من الاعدادات وفصلت البطاريه وعدت تثبتها في لاب توب رجع...- antonia
- الموضوع
- الردود: 4
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
كيفيه استخراج الملفات من حاسوب تالف ؟
ياجماعه الحقوني !! جهاز الحاسوب توقف لا يعمل كان فيه مشاكل كثيره واريد استخراج الملفات منه ولكن الحاسوب لايفتح اصلا !! لا اريد اصلاحه يكلف كثيرا وبنفس الوقت لا يمكنني نسخ الملفات الى هارديسك خارجي ... ماهو الحل ارجوكم ساعدوني؟؟- antonia
- الموضوع
- الردود: 10
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج