نتائج البحث
-
كيف الغي البن نمبر للدخول للكمبيور بدونة
الاخوة اعضاء المنتديات المحترمين بعد التحية كيف الغي البن نمبر للدخول للكمبيور بدونة والمرفق صورتة ادناة- hassan2000
- الموضوع
- الردود: 2
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
مطلوب برنامج TOTAL Commander 64
للاسف لم يشتغل كما هومذكور اعلاة- hassan2000
- المشاركة #3
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
مطلوب برنامج TOTAL Commander 64
الاخوة اعضاء المنتديات المحترمين بعد التحية مطلوب برنامج TOTAL Commander 64 كامل مع التسجيل والتفعيل او تسجيل مصمت وشكرا لكم مقدما- hassan2000
- الموضوع
- الردود: 4
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
كيف إضف هذا الكمبيوتر إلى سطح المكتب في ويندوز 10
اخواني اعضاء المنتديات المحترمين بعد التحية احاول اضافة هذا الكمبيوتر This Pc الى سطح المكتب في وندوز 10 للفوائد العديدة لة وخاصة انة يظهر تفاصيل اجزاء الهار دسك ومنة يمكننا عمل فورمات لاي بارتشن بسهولة ولة كذلك فوائد اخرى برجاء من لدية الخبرة والمعرفة بطريقة اضافتة وحفظة ظاهرا على سطح الكمبيوتر...- hassan2000
- الموضوع
- الردود: 1
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
الكمبيوتر اصبح لايكتب ويظهر كل المعلومات باللغة العربية فكيف اعيدة ليستعمل اللغة الانجليزية
للاسف الشرح والصور غير واضحة وغير مفهومة ولم استفيد منها بشئ- hassan2000
- المشاركة #4
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
الكمبيوتر اصبح لايكتب ويظهر كل المعلومات باللغة العربية فكيف اعيدة ليستعمل اللغة الانجليزية
اخوتي اعضاء المنتديات المحترمين بعد التحية الكمبيوتر اصبح لايكتب ويظهر كل المعلومات باللغة العربية فكيف اعيدة ليستعمل اللغة الانجليزية وهل هناك علاقة للوندوز بذلك وانا استعمل وندوز 10 وشكرا لمسعدتك مقدما- hassan2000
- الموضوع
- الردود: 5
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
مطلوب ايميل السيد طاهر المصري رئيس ومدير البنك العربي المحدود في الاردن والسعودية والامارات للاهمية القصوى رجاء المساعدو بذلك
انتظر ردكم يااخوان ضروري- hassan2000
- المشاركة #2
- المنتدى: أرشيف المشاكل و الطلبات المنتهية
-
مطلوب ايميل السيد طاهر المصري رئيس ومدير البنك العربي المحدود في الاردن والسعودية والامارات للاهمية القصوى رجاء المساعدو بذلك
الاخوة اعضاء المنتدبات المحترمين بعد التحبة رجاء مساعدتي في الحصول على الايميل الخاص بالسيد طاهر المصري بصفتة رئيس ومسول عن الافرع بالسعودية والاردن والامارات رجاء المساعدة يااخوان مطلوب ايميل السيد طاهر المصري رئيس ومدير البنك العربي المحدود في الاردن والسعودية والامارات للاهمية القصوى رجاء...- hassan2000
- الموضوع
- الردود: 3
- المنتدى: أرشيف المشاكل و الطلبات المنتهية
-
شاشة الكمبيوتر انقلبت من الشمال الى اليمين فكيف اعيدها الى الشمال
windows 1o is my operating system please help me- hassan2000
- المشاركة #3
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
شاشة الكمبيوتر انقلبت من الشمال الى اليمين فكيف اعيدها الى الشمال
الاخوة اعضاء المنتديات المحترمين بعد التحية شاشة الكمبيوتر انقلبت من الشمال الى اليمين فكيف اعيدها الى الشمال رجاء سرعة المساعدة- hassan2000
- الموضوع
- الردود: 7
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
فيروس الفدية .yoqs كيف اخلص منة
اريد برنامج او سوفتوير تزيل الفيروس من الملفات الملتصق بها وتعيد الملف الى اصلة ونظيف- hassan2000
- المشاركة #3
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
فيروس الفدية .yoqs كيف اخلص منة
اخوتي الاعزاء اصيب كمبيوتري بفيرس الفدية .yoqs وايد مساعدتكم في التخلص منة وتنظيف الكمبيوتر واستعادة الملفات والبرامج الاصلية فارجو التكرم بمساعدتي- hassan2000
- الموضوع
- الردود: 5
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
كيف اجعل الكمبيوتر يرتب تواريخ الأعال من الجديد -الاحدث - الى الاقدم علما بانني استعمل برنامج Total Commander 64 bitوTC UP
انتظر ردودكم يا اخوتي اسعفوني- hassan2000
- المشاركة #2
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
كيف اجعل الكمبيوتر يرتب تواريخ الأعال من الجديد -الاحدث - الى الاقدم علما بانني استعمل برنامج Total Commander 64 bitوTC UP
اخوتي اعضاء المنتديات المحترمين بعد التحية اواجه مشكلة جعل الملفات على الكمبيوتر مرتبة من الاحدث ادخال او تنزيل الى الاقدم علما بانني استعمل برنامج Total Commander 64 bitوTC UP رجاء مساعدتي في حل هذة المشكلة ولكم الشكر مقدما- hassan2000
- الموضوع
- الردود: 2
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
كيف اوقف كليا عمل وندودفندر وامنعة عن العمل
اخوتي اعضاء المنتديات المحترمين اريد طريقة فعالة لايقاف برنامج وندودفندر والذي يعيق ويوقف اي ملف بة كراك او تفعيل لبرنامج اخر وشكرا لكم- hassan2000
- الموضوع
- الردود: 2
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج