نتائج البحث
-
المدارس ع الابواب ..........
مامعنى لا فض فوك- emystar22
- المشاركة #3
- المنتدى: منتدى المواضيع والحوارات العامة
-
انا عضو جديد وار
اولا انا اختك الكريمه هذا يمكن اكثر من تعليق يجيني ع اساس اخ كريم هههههه ثانيا ان شاء الله راح ابدا بالسلام- emystar22
- المشاركة #3
- المنتدى: منتدى الترحيب والمناسبات
-
انا عضو جديد وار
انا عضو جديد وارحب بنفسي في هذا منتدى الصخم ورائع اتمنى ات تعجبكم المواضيع اللي اطرحها لكم وتشرف فيكم ........- emystar22
- الموضوع
- الردود: 8
- المنتدى: منتدى الترحيب والمناسبات
-
المدارس ع الابواب ..........
هاهي المدارس تفتح ابوابها لاستقبال طلابها علموا اولادكم ان لافرق بين ابيض واسود ولافرق بين طويل وقصير ولا فرق بين متين وضعيف علموا اولادكم جبر الخواطر مع بعضهم وليس طحن الخواطر علموا اولادكم لافرق بين شنط الجديده وشنط المستعملة اذ كانت تؤدي نفس الغرض علموا اولادكم التعاون و روح المشاركه...- emystar22
- الموضوع
- الردود: 5
- المنتدى: منتدى المواضيع والحوارات العامة
-
ماذا لو عادت المنتديات
فعلا كانت ايام جميله ورائعه كنت في منتدى من اكثر اعضاء مشاركه ايام لا تتنسى ابدا واحن للمنتدى- emystar22
- المشاركة #13
- المنتدى: منتدى المواضيع والحوارات العامة
-
استفسار
عندي لابتوب نوعه لينوفو كيف اخلي يدعم قارئ البطاقه- emystar22
- الموضوع
- الردود: 1
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
لا أهتم ،.I dont care
اريد ان احس بكلمه لا اهتم فعلا لان كلمه لا اهتم هي كلمه الوحيده التي سوف تخرجني من توتر والقلق لا اهتم حتى اعيش مرتاحه لا اهتم لأاكون قويه وشجاعه لا اهتم لاستحقاق ذاتي لا اهتم لاني تعبت من الاهتمام بالاشخاص لا تعرف كلمه الاهتمام لا اهتم لاعيش مرتاحه وسعيده لا اهتم ولن اهتم وليحدث مايحدث- emystar22
- الموضوع
- الردود: 2
- المنتدى: منتدى المواضيع والحوارات العامة
-
حكم وخواطر الألم ..
مؤلم عندما يقولون لك الناس كن قويا وليس لديهم اي فكره عن صعوبه التي تمر به ،،،،،،،،،- emystar22
- المشاركة #6
- المنتدى: منتدى المواضيع والحوارات العامة
-
هل فعلا الصديق وقت الضيق
شكرا جزيلا ع تشجيع- emystar22
- المشاركة #3
- المنتدى: منتدى المواضيع والحوارات العامة
-
الحب وراء الشاشات
شكرا ع ردك استغرب من بعض ناس انهم يستطيعوا ان يتواصل في هذا نوع من الحب بدون مقابله شخص وفي نهايه يسمو حب شكرا ع مرووك مره ثانيه- emystar22
- المشاركة #6
- المنتدى: منتدى المواضيع والحوارات العامة
-
هل فعلا الصديق وقت الضيق
حبيت اناقش معكم موضوع الصداقه او بالاخص عن صديق هل يوجد في هذا الزمن صديق او صديقه ؟ هل فعلا نستطيع تكوين صداقات من غير خوف ؟ هل فعلا الصديق يأمن لك اسرارك جميعها ؟ هل فعلا الصديق وقت الضيق ؟ نبحث فعلا عن الصديق ع حسب معنى هذه الكلمه لكن هل يوجود فعلا ؟ ارائكم تهمني- emystar22
- الموضوع
- # الصداقه كنز عظيم
- الردود: 3
- المنتدى: منتدى المواضيع والحوارات العامة
-
حكم وخواطر علمتني الحياة
علمتني الحياة أنه ليس معي إلا الله وحده إذا تعثرت أقامني الله واذا مرضت شفاني الله واذ افتقرت اغناني الله واذ اذنبت- emystar22
- المشاركة #6
- المنتدى: منتدى المواضيع والحوارات العامة
-
هل الأنترنت أفضل أم زوجتك وأبنائك
الموضوع مهم فعلا صارت بيوتنا الموضوع جدا مهم للنقاش زحف الانترنت في بيوتنا واحتل سرقت طفوله من أطفالنا وصار كل بيت هادئ لايوجد صوت ولا ضجه بسبب الانترنت لا يوجد نقاش بين الزوج والزوجه ولا بين اب وابنائه وحتا اثناء زيارات لايوجد سوى سوالف عن سوشل ميديا اي زمن هذا واي عالم هذا واي تطور اين...- emystar22
- المشاركة #12
- المنتدى: منتدى المواضيع والحوارات العامة
-
الحب وراء الشاشات
حقيقه ان توعيه في هذا الموضوع عندنا ضعيف والكل يقع في هذا مازق وعجبني مقوله ان النفس ان لم تشغلها بالخير شغلتك بالشر- emystar22
- المشاركة #3
- المنتدى: منتدى المواضيع والحوارات العامة
-
الحب وراء الشاشات
هل فعلا يوجد حب وراء الشاشات ?ولماذا نسمي حب اصلا هل هو حب مزيف هل هو فراغ عاطفي هل هو مجرد تسليه لقضاء الوقت ام مجرد لسماع كلام حب وجميل من شخص وراء الشاشه وهل الاشخاص صادقون هنا اترك لكم هذا الموضوع للنقاش وتبادل الاراء- emystar22
- الموضوع
- #حب وراء الشاشه
- الردود: 6
- المنتدى: منتدى المواضيع والحوارات العامة