مكلاوي
عضو نشيط

LV
0
- إنضم
- 25 مارس 2025
- المشاركات
- 83
من فضلك قم بتحديث الصفحة لمشاهدة المحتوى المخفي
استضافت جوجل مؤخرًا مؤتمرها السنوي Google Cloud Next 2025 لمدة ثلاثة أيام في لاس فيجاس، حيث أعلنت العلامة التجارية للهواتف الذكية أوبو عن مبادرتها للذكاء الاصطناعي الوكيلي (Agentic AI Initiative) وتحدثت عن استراتيجيتها للريادة في تجارب الذكاء الاصطناعي من خلال التطوير الداخلي والتعاون مع جوجل.
كما عرضت أوبو في المؤتمر أداة البحث بالذكاء الاصطناعي (AI Search)، وهي أداة ذكاء اصطناعي على مستوى النظام مدعومة بخدمات جوجل السحابية، تتيح للمستخدمين البحث واسترداد المعلومات المعقدة من الوثائق متعددة الوسائط باستخدام استفسارات اللغة الطبيعية. كما سلطت العلامة الضوء على تقدمها في مجالات إنتاجية الذكاء الاصطناعي، تصوير الذكاء الاصطناعي، وإبداع الذكاء الاصطناعي.
وقال جيسون لياو، رئيس معهد أوبو للأبحاث: "كان تركيز أوبو دائمًا على المستخدم، وهدفنا واضح جدًا: أن نكون روادًا في الابتكار في تجربة الذكاء الاصطناعي وتقديم أفضل تجربة. نحن نعمل باستمرار على تحسين تجارب الذكاء الاصطناعي من خلال التعاون الاستراتيجي مع شركاء مثل جوجل كلاود، بهدف تقديم قدرات الذكاء الاصطناعي الوكيلي لمستخدمي أوبو."

وأضافت أوبو أنها تستكشف المرحلة التالية من تجارب الذكاء الاصطناعي الوكيلي، مع التركيز على خلق تجارب مستخدم مخصصة.
تعمل أوبو أيضًا على تطوير نظام معرفي جديد للمستخدم سيكون بمثابة مستودع مركزي لبيانات المستخدم لمعالجة مشكلة تشتت المعلومات على الأجهزة المحمولة. سيتعلم النظام من أنشطة المستخدمين، اهتماماتهم، بياناتهم، وذكرياتهم لتقديم تجارب ذكاء اصطناعي مخصصة.

بحلول نهاية هذا العام، تهدف أوبو إلى أن يستخدم 100 مليون مستخدم ذكاء أوبو الاصطناعي لتحسين تفاعلاتهم اليومية مع أجهزتهم، بما في ذلك هاتف أوبو فايند X8 ألترا الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا.
المصدر:
كما عرضت أوبو في المؤتمر أداة البحث بالذكاء الاصطناعي (AI Search)، وهي أداة ذكاء اصطناعي على مستوى النظام مدعومة بخدمات جوجل السحابية، تتيح للمستخدمين البحث واسترداد المعلومات المعقدة من الوثائق متعددة الوسائط باستخدام استفسارات اللغة الطبيعية. كما سلطت العلامة الضوء على تقدمها في مجالات إنتاجية الذكاء الاصطناعي، تصوير الذكاء الاصطناعي، وإبداع الذكاء الاصطناعي.
وقال جيسون لياو، رئيس معهد أوبو للأبحاث: "كان تركيز أوبو دائمًا على المستخدم، وهدفنا واضح جدًا: أن نكون روادًا في الابتكار في تجربة الذكاء الاصطناعي وتقديم أفضل تجربة. نحن نعمل باستمرار على تحسين تجارب الذكاء الاصطناعي من خلال التعاون الاستراتيجي مع شركاء مثل جوجل كلاود، بهدف تقديم قدرات الذكاء الاصطناعي الوكيلي لمستخدمي أوبو."

وأضافت أوبو أنها تستكشف المرحلة التالية من تجارب الذكاء الاصطناعي الوكيلي، مع التركيز على خلق تجارب مستخدم مخصصة.
تعمل أوبو أيضًا على تطوير نظام معرفي جديد للمستخدم سيكون بمثابة مستودع مركزي لبيانات المستخدم لمعالجة مشكلة تشتت المعلومات على الأجهزة المحمولة. سيتعلم النظام من أنشطة المستخدمين، اهتماماتهم، بياناتهم، وذكرياتهم لتقديم تجارب ذكاء اصطناعي مخصصة.

بحلول نهاية هذا العام، تهدف أوبو إلى أن يستخدم 100 مليون مستخدم ذكاء أوبو الاصطناعي لتحسين تفاعلاتهم اليومية مع أجهزتهم، بما في ذلك هاتف أوبو فايند X8 ألترا الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا.
المصدر:
يجب عليك
تسجيل الدخول
او
تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي