العالمية الحرة
عضو نشيط
- سجل
- 8 سبتمبر 2021
- المشاركات
- 99
- التفاعل
- 104
- العمر
- 24
- الإقامة
- United Arab Emirates
- الموقع
- alalmiyalhura.com
- الجنس
كان التسويق عبر البريد الإلكتروني موجودًا دائما وسيظل الى الأبد، ولسبب وجيه، إنها الطريقة الأكثر مباشرة وفعالية للتواصل مع العملاء المحتملين، ورعايتهم، وتحويلهم إلى عملاء، والفوز باستمرار على جميع قنوات التسويق الأخرى.
في هذا الدليل، سنوجهك خلال العملية الكاملة لإعداد مسار التسويق عبر البريد الإلكتروني حتى تتمكن من اكتساب عملاء محتملين وتحقيق مبيعات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
ما هو التسويق عبر البريد الإلكتروني؟
التسويق عبر البريد الإلكتروني هو استراتيجية التسويق الرقمي الفعالة للغاية لإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى العملاء المحتملين، تعمل رسائل البريد الإلكتروني التسويقية الفعالة على تحويل العملاء المحتملين إلى عملاء، وتحويل المشترين لمرة واحدة إلى معجبين مخلصين ومحبوبين.
على الرغم من ظهور وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني العشوائي غير المرغوب فيه (والذي لا يمثل استراتيجية تسويقية جيدة، بالمناسبة)، يظل البريد الإلكتروني هو الطريقة الأكثر فاعلية لرعاية العملاء المحتملين وتعزيز ولاء العملاء.
هناك العديد من الأسباب التي تجعل التسويق عبر البريد الإلكتروني من أهم أولوياتك، ولكن فيما يلي أهم 3 أسباب:
1. البريد الإلكتروني هو قناة الاتصال رقم 1، هل تعلم أن 99٪ على الأقل من المستهلكين يفحصون بريدهم الإلكتروني يوميًا؟ لا يمكن قول ذلك عن أي قناة اتصال أخرى.
2. أنت تملك قائمتك، على أي منصة وسائط اجتماعية، يمكن تعليق حسابك (بالإضافة إلى جميع المعجبين بك ومنشوراتك) أو حذفه في أي وقت ولأي سبب وبدون إشعار ومع ذلك، فأنت تمتلك قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك، لا أحد يستطيع أن يأخذ هذه الخيوط بعيدًا عنك.
3. يتم تحويل البريد الإلكتروني بشكل أفضل، الأشخاص الذين يشترون المنتجات التي يتم تسويقها عبر البريد الإلكتروني ينفقون 138٪ أكثر من أولئك الذين لا يتلقون عروض البريد الإلكتروني.
في الواقع، التسويق عبر البريد الإلكتروني له عائد استثمار (عائد على الاستثمار) يبلغ 4400٪، انه ضخم! وإذا كنت تتساءل عما إذا كانت وسائل التواصل الاجتماعي تتحول بشكل أفضل، ففكر مرة أخرى: متوسط قيمة طلب البريد الإلكتروني أعلى بثلاث مرات على الأقل من تلك الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي.
البريد الإلكتروني هو ببساطة أفضل طريقة لإجراء مبيعات عبر الإنترنت، الآن بعد أن عرفت أهمية التسويق عبر البريد الإلكتروني، لنتعرف على أفضل الطرق للقيام بذلك.
1. ابدأ بقائمتك: خلاصة القول هي أنه لا يمكنك إرسال حملات تسويق عبر البريد الإلكتروني إذا لم يكن لديك من ترسلها إليه، والشيء الآخر الذي يجب تذكره هو أن التسويق عبر البريد الإلكتروني لن يعمل إذا لم يكن لديك الأشخاص المناسبون في قائمتك.
هذا يعني أنك بحاجة إلى جذب عملاء محتملين لتنمية قائمة بريدك الإلكتروني مع جمهورك المستهدف، لذلك لا توجد أداة أفضل من OptinMonster:
OptinMonster هو برنامج يمكّن الشركات من إنشاء حملات مذهلة في غضون دقائق دون الحاجة إلى مهارات تشفير، بعد ذلك باستخدام قواعد الاستهداف المتقدمة للغاية، يمكنك عرض هذه الحملات على الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب في رحلة عملائهم.
نتيجة لذلك، يمكنك تنمية قائمتك بشكل كبير من خلال عملاء محتملين ذوي جودة ورؤية زيادات هائلة في أرباح شركتك، بالإضافة إلى ذلك يتكامل OptinMonster مع أكثر من 30 من أشهر مزودي خدمة البريد الإلكتروني.
2. إضافة موفر خدمة بريد إلكتروني: يتيح لك مزود خدمة البريد الإلكتروني (ESP) تقسيم جمهورك وتنظيم قائمتك وتوزيع حملات البريد الإلكتروني على جمهورك، يمكنك أيضًا تتبع النتائج لتحسين الحملات المستقبلية.
يجب أن يتكامل برنامج ESP الجيد مع أدوات التسويق الأخرى الخاصة بك حتى تتمكن من تشغيل كل شيء أثناء تنمية العملاء المحتملين، هناك عدد كبير من مزودي خدمة البريد الإلكتروني.
بعد هاتين الخطوتين، فإن الأمر يتعلق فقط بتحسين قوائمك ورسائلك حتى تصل إلى جمهورك وتتواصل معهم حقًا، بالإضافة إلى ذلك ستتمكن من إعداد بعض التنظيم في خدمة البريد الإلكتروني الخاصة بك والتي ستجعل الأمور أسهل بالنسبة لك.
في هذا الدليل، سنوجهك خلال العملية الكاملة لإعداد مسار التسويق عبر البريد الإلكتروني حتى تتمكن من اكتساب عملاء محتملين وتحقيق مبيعات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
التسويق عبر البريد الإلكتروني هو استراتيجية التسويق الرقمي الفعالة للغاية لإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى العملاء المحتملين، تعمل رسائل البريد الإلكتروني التسويقية الفعالة على تحويل العملاء المحتملين إلى عملاء، وتحويل المشترين لمرة واحدة إلى معجبين مخلصين ومحبوبين.
أهمية التسويق عبر البريد الإلكتروني
لقد غطينا السؤال الأكبر، ما هو التسويق عبر البريد الإلكتروني، لكننا لم نفهم سبب أهمية التسويق عبر البريد الإلكتروني لنشاطك التجاري، دعونا نتحدث عن ذلك الآن.على الرغم من ظهور وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني العشوائي غير المرغوب فيه (والذي لا يمثل استراتيجية تسويقية جيدة، بالمناسبة)، يظل البريد الإلكتروني هو الطريقة الأكثر فاعلية لرعاية العملاء المحتملين وتعزيز ولاء العملاء.
هناك العديد من الأسباب التي تجعل التسويق عبر البريد الإلكتروني من أهم أولوياتك، ولكن فيما يلي أهم 3 أسباب:
1. البريد الإلكتروني هو قناة الاتصال رقم 1، هل تعلم أن 99٪ على الأقل من المستهلكين يفحصون بريدهم الإلكتروني يوميًا؟ لا يمكن قول ذلك عن أي قناة اتصال أخرى.
2. أنت تملك قائمتك، على أي منصة وسائط اجتماعية، يمكن تعليق حسابك (بالإضافة إلى جميع المعجبين بك ومنشوراتك) أو حذفه في أي وقت ولأي سبب وبدون إشعار ومع ذلك، فأنت تمتلك قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك، لا أحد يستطيع أن يأخذ هذه الخيوط بعيدًا عنك.
3. يتم تحويل البريد الإلكتروني بشكل أفضل، الأشخاص الذين يشترون المنتجات التي يتم تسويقها عبر البريد الإلكتروني ينفقون 138٪ أكثر من أولئك الذين لا يتلقون عروض البريد الإلكتروني.
في الواقع، التسويق عبر البريد الإلكتروني له عائد استثمار (عائد على الاستثمار) يبلغ 4400٪، انه ضخم! وإذا كنت تتساءل عما إذا كانت وسائل التواصل الاجتماعي تتحول بشكل أفضل، ففكر مرة أخرى: متوسط قيمة طلب البريد الإلكتروني أعلى بثلاث مرات على الأقل من تلك الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي.
البريد الإلكتروني هو ببساطة أفضل طريقة لإجراء مبيعات عبر الإنترنت، الآن بعد أن عرفت أهمية التسويق عبر البريد الإلكتروني، لنتعرف على أفضل الطرق للقيام بذلك.
الكيفية: التسويق عبر البريد الإلكتروني
أتساءل كيف تبدأ مع التسويق عبر البريد الإلكتروني؟ يتكون التسويق عبر البريد الإلكتروني من عدة أجزاء متحركة، لكن هذا لا يعني أنه يجب أن يكون معقدًا....1. ابدأ بقائمتك: خلاصة القول هي أنه لا يمكنك إرسال حملات تسويق عبر البريد الإلكتروني إذا لم يكن لديك من ترسلها إليه، والشيء الآخر الذي يجب تذكره هو أن التسويق عبر البريد الإلكتروني لن يعمل إذا لم يكن لديك الأشخاص المناسبون في قائمتك.
هذا يعني أنك بحاجة إلى جذب عملاء محتملين لتنمية قائمة بريدك الإلكتروني مع جمهورك المستهدف، لذلك لا توجد أداة أفضل من OptinMonster:
OptinMonster هو برنامج يمكّن الشركات من إنشاء حملات مذهلة في غضون دقائق دون الحاجة إلى مهارات تشفير، بعد ذلك باستخدام قواعد الاستهداف المتقدمة للغاية، يمكنك عرض هذه الحملات على الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب في رحلة عملائهم.
نتيجة لذلك، يمكنك تنمية قائمتك بشكل كبير من خلال عملاء محتملين ذوي جودة ورؤية زيادات هائلة في أرباح شركتك، بالإضافة إلى ذلك يتكامل OptinMonster مع أكثر من 30 من أشهر مزودي خدمة البريد الإلكتروني.
2. إضافة موفر خدمة بريد إلكتروني: يتيح لك مزود خدمة البريد الإلكتروني (ESP) تقسيم جمهورك وتنظيم قائمتك وتوزيع حملات البريد الإلكتروني على جمهورك، يمكنك أيضًا تتبع النتائج لتحسين الحملات المستقبلية.
يجب أن يتكامل برنامج ESP الجيد مع أدوات التسويق الأخرى الخاصة بك حتى تتمكن من تشغيل كل شيء أثناء تنمية العملاء المحتملين، هناك عدد كبير من مزودي خدمة البريد الإلكتروني.
بعد هاتين الخطوتين، فإن الأمر يتعلق فقط بتحسين قوائمك ورسائلك حتى تصل إلى جمهورك وتتواصل معهم حقًا، بالإضافة إلى ذلك ستتمكن من إعداد بعض التنظيم في خدمة البريد الإلكتروني الخاصة بك والتي ستجعل الأمور أسهل بالنسبة لك.