العالمية الحرة
عضو نشيط
- سجل
- 8 سبتمبر 2021
- المشاركات
- 99
- التفاعل
- 104
- العمر
- 24
- الإقامة
- United Arab Emirates
- الموقع
- alalmiyalhura.com
- الجنس
ستساعدك هذه الخطوات في إعداد نفسك للنجاح قبل بدء تشغيل موقعك.
ربما كنت تفكر في إطلاق متجر الكتروني عبر الإنترنت، ولكن من الصعب معرفة من أين تبدأ - خاصة إذا لم تكن لديك خبرة في التجارة الإلكترونية، لحسن الحظ فإن أدوات اليوم تجعل فتح متجر على الإنترنت أسهل من أي وقت مضى، ستساعدك هذه الخطوات في إعداد نفسك للنجاح قبل بدء تشغيل موقعك.
احصل على متجرك عبر الإنترنت وتشغيله باتباع هذه الخطوات الست.
تقول Lianne Sanders، مؤسسة Total Shape، التي تبيع مكملات الرعاية الصحية: "من الأفضل أن تبتكر اسم نطاق فريدًا وشرعيًا للتأكد من أنك لا تبدو مريبًا بمجرد أن يصبح متجرك على الإنترنت مرئيًا على الإنترنت" "بقدر الإمكان اجعله جذاب وسهل الفهم لغرض بناء الألفة تجاه العملاء."
تقول ساندرز: "إن المكسب الكبير مع دفع نصفه مقابل رسوم الاشتراك في المنصة هو أمر لا يحتاج إلى تفكير". "تأكد من الاشتراك في النظام الأساسي الصحيح، نظام يمكنه تلبية جميع احتياجات التجارة الإلكترونية الخاصة بك وهو منخفض التكلفة في نفس الوقت."
يقول جيريمي هاريسون، مؤسس Hustle Life، وهو موقع ويب يساعد الأشخاص في العثور على زيارات كثيرة، مثل إطلاق متجر على الإنترنت: "إنني أنظر إلى المنافسة وكيف يقومون بالأشياء". "أجد طريقة يمكنني من خلالها القيام بذلك بشكل أفضل، هذا جزء من العناية الواجبة ويجب أن يتم ذلك دائمًا قبل البدء في أي شيء."
"اعثر على جمهورك المستهدف من خلال النظر إلى عملاء الشركات المماثلة"، كما تقول إرما ويليامز، مالكة محل مرهم، الذي يبيع دهن الشعر الطبيعي بالكامل. "انتبه إلى ما يحلو لهم وقم بالتسويق لهم من هذه الزاوية. اكتشف أين يقضون أوقاتهم على الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال وابدأ في التردد على تلك المساحات للتعرف عليهم بشكل أفضل. ثم ضع خطة للتفاعل معهم."
يقول جلعاد روم، مؤسس شركة Huan، التي تبيع علامات التتبع للحيوانات الأليفة: "كانت استراتيجيتنا هي بدء مدونة تستهدف الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث والتي تقدم معلومات مفيدة ولديها القدرة على احتلال مرتبة عالية في نتائج محرك البحث". "سيؤدي ذلك إلى جذب الزيارات المختلفة إلى موقعنا وزيادة عمليات شراء منتجاتنا."
بحث Rom عن الكلمات الرئيسية ومنشورات المدونة المجدولة وفقًا لجدول أسبوعي. يقول: "في غضون أربعة أشهر، بدأنا في رؤية الزيارات إلى متجرنا عبر الإنترنت من منشورات المدونة الخاصة بنا، والتي تُرجمت إلى زيادة في مبيعات منتجاتنا".
يقول: "يعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي استثمارًا ضروريًا للشركات التي ترغب في إنشاء وجود على الإنترنت، وخاصة تلك التي لديها متاجر عبر الإنترنت". "عائد الاستثمار للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أعلى من الدفع بالنقرة لأن اكتساب المتابعين هو استثمار طويل الأجل."
يمكن أن يدفع الاستثمار المقدم على المدى الطويل. يقول لايت: "بمجرد أن يتابع المتابعون صفحة عملك، لن تحتاج إلى إنفاق الأموال لإرسال محتوى إليهم". "عندما تنشر، فإنهم يرونها على الفور دون إنفاق سنت واحد."
يمكن أن يكون البيع بالتجزئة عبر الإنترنت عملاً مثيرًا لإطلاقه. من خلال اعتماد الإستراتيجية الصحيحة قبل بدء تشغيل موقعك، يمكنك المساعدة في تمهيد الطريق لنجاح التجارة الإلكترونية.
ربما كنت تفكر في إطلاق متجر الكتروني عبر الإنترنت، ولكن من الصعب معرفة من أين تبدأ - خاصة إذا لم تكن لديك خبرة في التجارة الإلكترونية، لحسن الحظ فإن أدوات اليوم تجعل فتح متجر على الإنترنت أسهل من أي وقت مضى، ستساعدك هذه الخطوات في إعداد نفسك للنجاح قبل بدء تشغيل موقعك.
احصل على متجرك عبر الإنترنت وتشغيله باتباع هذه الخطوات الست.
1. اختر اسم المجال
للبيع عبر الإنترنت، أنت بحاجة إلى عنوان موقع على شبكة الإنترنت، هذا قرار مهم لأنه سيعكس شركتك، تتمثل أفضل الممارسات في اختيار اسم قصير وسهل التهجئة ومرتبط بعملك.تقول Lianne Sanders، مؤسسة Total Shape، التي تبيع مكملات الرعاية الصحية: "من الأفضل أن تبتكر اسم نطاق فريدًا وشرعيًا للتأكد من أنك لا تبدو مريبًا بمجرد أن يصبح متجرك على الإنترنت مرئيًا على الإنترنت" "بقدر الإمكان اجعله جذاب وسهل الفهم لغرض بناء الألفة تجاه العملاء."
2. حدد منصة التجارة الإلكترونية
تتوفر العديد من منصات التجارة الإلكترونية ولا يلزم معرفة الترميز، يتقاضى البعض رسومًا شهرية بينما يكون البعض الآخر مجانيًا، ويتضمن معظمهم رسومًا بناءً على نسبة مئوية من كل معاملة، توصي ساندرز باختيار منصة تتسم بالكفاءة والفعالية من حيث التكلفة في نفس الوقت.تقول ساندرز: "إن المكسب الكبير مع دفع نصفه مقابل رسوم الاشتراك في المنصة هو أمر لا يحتاج إلى تفكير". "تأكد من الاشتراك في النظام الأساسي الصحيح، نظام يمكنه تلبية جميع احتياجات التجارة الإلكترونية الخاصة بك وهو منخفض التكلفة في نفس الوقت."
3. ابحث عن عرض البيع الفريد الخاص بك
ربما لديك فكرة عما تريد بيعه، السؤال التالي الذي يجب أن تطرحه على نفسك هو كيف ستكون منتجاتك أو خدماتك مختلفة عما هو متاح بالفعل.يقول جيريمي هاريسون، مؤسس Hustle Life، وهو موقع ويب يساعد الأشخاص في العثور على زيارات كثيرة، مثل إطلاق متجر على الإنترنت: "إنني أنظر إلى المنافسة وكيف يقومون بالأشياء". "أجد طريقة يمكنني من خلالها القيام بذلك بشكل أفضل، هذا جزء من العناية الواجبة ويجب أن يتم ذلك دائمًا قبل البدء في أي شيء."
4. تحديد السوق المستهدف
التفاصيل المهمة الأخرى التي يجب تحديدها هي السوق المستهدف، من خلال فهم من سيشتري منتجاتك، يمكنك تخصيص علامتك التجارية ورسائلك وجهود التوعية التسويقية."اعثر على جمهورك المستهدف من خلال النظر إلى عملاء الشركات المماثلة"، كما تقول إرما ويليامز، مالكة محل مرهم، الذي يبيع دهن الشعر الطبيعي بالكامل. "انتبه إلى ما يحلو لهم وقم بالتسويق لهم من هذه الزاوية. اكتشف أين يقضون أوقاتهم على الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال وابدأ في التردد على تلك المساحات للتعرف عليهم بشكل أفضل. ثم ضع خطة للتفاعل معهم."
5. تحسين موقعك
لا يمكنك فقط إطلاق موقع ويب وتوقع أن يجدك الناس، يجب تحسينه لجذب الزيارات من خلال محركات البحث، يعد استخدام الكلمات الرئيسية في أوصاف منتجك أحد الأساليب، ولكن يجب أن يكون مجرد بداية.يقول جلعاد روم، مؤسس شركة Huan، التي تبيع علامات التتبع للحيوانات الأليفة: "كانت استراتيجيتنا هي بدء مدونة تستهدف الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث والتي تقدم معلومات مفيدة ولديها القدرة على احتلال مرتبة عالية في نتائج محرك البحث". "سيؤدي ذلك إلى جذب الزيارات المختلفة إلى موقعنا وزيادة عمليات شراء منتجاتنا."
بحث Rom عن الكلمات الرئيسية ومنشورات المدونة المجدولة وفقًا لجدول أسبوعي. يقول: "في غضون أربعة أشهر، بدأنا في رؤية الزيارات إلى متجرنا عبر الإنترنت من منشورات المدونة الخاصة بنا، والتي تُرجمت إلى زيادة في مبيعات منتجاتنا".
6. انشر الكلمة
يمكن أن يأخذ وضع الإعلانات أموالاً قد تكون لديك أو لا تملكها، عند إطلاق متجر على الإنترنت، استفد من التسويق الفعال من حيث التكلفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما يقترح ستيفن لايت، المالك المشارك لشركة Nolah Mattress، وهي شركة bed-in-a-box.يقول: "يعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي استثمارًا ضروريًا للشركات التي ترغب في إنشاء وجود على الإنترنت، وخاصة تلك التي لديها متاجر عبر الإنترنت". "عائد الاستثمار للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أعلى من الدفع بالنقرة لأن اكتساب المتابعين هو استثمار طويل الأجل."
يمكن أن يدفع الاستثمار المقدم على المدى الطويل. يقول لايت: "بمجرد أن يتابع المتابعون صفحة عملك، لن تحتاج إلى إنفاق الأموال لإرسال محتوى إليهم". "عندما تنشر، فإنهم يرونها على الفور دون إنفاق سنت واحد."
يمكن أن يكون البيع بالتجزئة عبر الإنترنت عملاً مثيرًا لإطلاقه. من خلال اعتماد الإستراتيجية الصحيحة قبل بدء تشغيل موقعك، يمكنك المساعدة في تمهيد الطريق لنجاح التجارة الإلكترونية.