العالمية الحرة
عضو نشيط
- سجل
- 8 سبتمبر 2021
- المشاركات
- 99
- التفاعل
- 104
- العمر
- 24
- الإقامة
- United Arab Emirates
- الموقع
- alalmiyalhura.com
- الجنس
من فضلك قم بتحديث الصفحة لمشاهدة المحتوى المخفي
تستمر التجارة الإلكترونية في النمو بسرعة، في عام 2019 وصلت مبيعات التجارة الإلكترونية العالمية إلى 25 تريليون دولار ، بدأ العملاء في رؤية سهولة
الشراء عبر الإنترنت، بل إنهم أخذوا الأمور إلى مستوى أعلى؛ إنهم يتسوقون مباشرة من هواتفهم الذكية.
يرغب العديد من المبتدئين في الاستفادة من هذا السوق ولكن ليس لديهم فكرة من أين يبدأون، إذا كنت تريد ذلك بالفعل فلدي نا لك أخبار سارة - لم يكن إنشاء
عمل تجاري إلكتروني بهذه السهولة من قبل.
هل إنشاء متجر على الإنترنت صعب؟
بيع المنتجات عبر الإنترنت باستخدام المراجحة عبر الإنترنت ليس بالأمر السهل، ومع ذلك فقد جعلت التكنولوجيا من الأسهل إنشاء متجر على الإنترنت بشكل
ةياغلل اًبعص ةينورتكللإا ةراجتلل رجتم ءانب هيف ناك تقو كانه ناك .نيماع لبق هليختت تنك امم عرسأ، ةجمربلا ةيفيك فرعي صخش فيظوت كنم بلُط دقل
لإنشاء الموقع من أجلك.
ديج لمعب موقي فوس هفظوت يذلا صخشلا نأ نمضي ام اًضيأ كانه سيل، هيو ىوتسملا نود اًعقوم نونبي دقربون بأموالك! في الوقت الحاضر، يمكنك القيام
بهذه العملية الشاقة ببضع نقرات فقط، .لاح يأ ىلع مهفيلاكت لمحت كنكمي لا نيذلا بيولا عقاوم يروطم فيظوتل اًدبأ اًرطضم تسل
عقاوم ئشنم كنّكميالتجارة الإلكترونية من إنشاء متجرك عبر الإنترنت ببضع نقرات ويمكنه حتى أن يسمح لك بالبيع بسهولة في الأسواق عبر الإنترنت مثل
Amazon .
هل هي مكلفة؟
في البداية، ءيشلا ضعب اًفلكم تنرتنلإا ربع ديجلا رجتملا ودبي دق، ومع ذلك عند مقارنتها بالأرباح التي يمكنك تحقيقها، فتلك التكلفة تعتبر شيء لا يذكر، ينمو
عالم الإنترنت بسرعة ويؤدي بشكل مباشر إلى نمو سريع في المبيعات عبر الإنترنت.
سيكلفك منشئو المت اجر الإلكترونية ما بين 25 اًرلاودو200 اًيرهش رلاود، إذا كنت قد بدأت للتو، فانتقل إلى الخيار الأرخص، وقم بإثراء موقع الويب بالصور
المتاحة على نطاق واسع من مختلف مواقع الصور المجانية، لاجم اًمئاد كانه نوكيس ،ةياغلل روطتم عقوم دوجو ىلإ ةجاحلا روهظو كلمع ومن رارمتسا عم
للترقية.
أربع فوائد لبناء متجر على الإنترنت
هناك العديد من الأسواق بما في ذلك Amazon وFacebook وEtsy، لماذا تحتاج إلى إنشاء متجر على الإنترنت بينما يمكنك فقط تحميل منتجاتك في هذه
الأسواق؟ لماذا تحتاج إلى خوض صراع البحث عن العملاء عندما تعرضك هذه الأسواق لمجموعة أكبر من العملاء؟ للإجابة على هذه الأسئلة، دعنا نستكشف
مزايا امتلاك متجرك الخاص.
1. جمع بيانات العملاء
عندما يشاهد العميل منتجاتك على منصة السوق ويغادر دون شراء أي شيء، يمكنك اعتبارها قد اختفت، إذا قاموا بزيارة متجرك عبر الإنترنت، فلديك فرصة
لطلب عنوان بريدهم الإلكتروني.
اهنع رخآ لماك لاقم ةباتك ةيمهأ قحتست يتلاو ،كب ةصاخلا ينورتكللإا ديربلا ةمئاق ءانبل اًيرورض ناونعلا نوكيس، لا تمنحك الأسواق حتى الوصول إلى البريد
الإلكتروني للعميل.
عندما يهبط زائر على موقع التجارة الإلكترونية مادختساب لجوجو يعامتجلاا لصاوتلا تاصنم ىلع ىرخأ ةرم مهعم لصاوتلل ةصرف اًضيأ كيدل ،كب صاخلا
لاا ةداعإ مساب فرعُت قيوست ةقيرطستهداف.
اًقباس كعقوم اوراز نيذلا صاخشلأل اًصيصخ ةممصم تانلاعإ ءاشنإ كل حيتت ةيقيوست ةيجيتارتسا يه فادهتسلاا ةداعإ، يتمتع الأفراد الذين تصل إليهم من
خلال هذا النموذج الإعلاني بفرص عالية جدًا لإجراء عملية شراء.
2. بناء علامتك التجارية
توفر الأسواق منصات حيث يمكنك بسهولة تحميل المنتجات والبدء في بيعها على الفور، على الرغم من أن هذا يبدو وكأنه تحسن كبير من حيث القيمة الاسمية،
إلا أنه يخلق مشكلة أكبر بالنسبة لك.
لهسلا نم هنلأ اًرظنإنشاء متجر في هذه الأماكن، فعادة ما يزحفون إلى البائعين، معظم هؤلاء البائعين هم منافسوك المباشرون، وبما أن واجهات المحلات
الخاصة بك متشابهة إلى حد ما، فلا يوجد سبب يدفع العميل إلى الشراء منك وليس منهم.
3. تجنب حرب الأسعار
اوسلأا نلأ اًرظنق تزحف مع البائعين الذين يروجون لمنتجات مماثلة، ايلعلا ديلا اًمئاد نيكلهتسملل نوكي، الطريقة الوحيدة التي يمكن لتجار التجزئة المنافسة من
خلالها هي خفض الأسعار، لا يكفي أن يكون لديك بالفعل عدد كبير جدًا من المنافسين؛ أنت مجبر على البيع بهوامش بسيطة .
سيوفر لك إنشاء متجرك راحة كبيرة من حرب الأسعار، من خلال كونك فريدًا، تكون قد ميزت نفسك بالفعل عن البقية، لم يعد العميل ينظر إلى التكلفة بمفرده،
.اًمامت رعسلا نأشب قلقلل يعاد لاف ،ةيفاك ةجردب كب قثي ناك اذإو
4. الحصول على مشتريات متكررة
80٪ من عملائك يساهمون فقط في 20٪ من عائداتك، وفقا لنظرية الـ 20:80 يساهم الباقي (العملاء المخلصون) في الجزء الأكبر من إيراداتك (80 .)٪
الحاجة إلى وجود عملاء متكررين واضحة. لبناء عملاء مخلصين، تحتاج إلى قاعدة بيانات العميل - وهو شيء لا يمكنك الحصول عليه إلا من خلال امتلاك
متجرك الخاص ، تحتوي المتاجر عبر الإنترنت على أداة تسويق عبر البريد الإلكتروني يمكنك استخدامها لجذب العملاء مرة أخرى.
هناك الكثير من الأشياء التي تدخل في إدارة عمل تجاري ناجح عبر الإنترنت، إنها ليست مهمة سهلة بكل الوسائل، على سبيل المثال، سيتعين عليك معرفة
كيفية الترتيب على محركات البحث وكيفية اكتساب العملاء وكيفية الاحتفاظ بهم.
ومع ذلك، فإن إعداد متجرك عبر الإنترنت أمر سهل للغاية، لا ينبغي أن يكون الشيء الذي يعيقك، بنقرات قليلة فقط، يمكن أن يكون متجرك على الإنترنت
لمعلل اًزهاج ، لا داعي للانتظار خذ زمام المبادرة الآن واستفد من هذا السوق المتنامي باستمرار.
الشراء عبر الإنترنت، بل إنهم أخذوا الأمور إلى مستوى أعلى؛ إنهم يتسوقون مباشرة من هواتفهم الذكية.
يرغب العديد من المبتدئين في الاستفادة من هذا السوق ولكن ليس لديهم فكرة من أين يبدأون، إذا كنت تريد ذلك بالفعل فلدي نا لك أخبار سارة - لم يكن إنشاء
عمل تجاري إلكتروني بهذه السهولة من قبل.
هل إنشاء متجر على الإنترنت صعب؟
بيع المنتجات عبر الإنترنت باستخدام المراجحة عبر الإنترنت ليس بالأمر السهل، ومع ذلك فقد جعلت التكنولوجيا من الأسهل إنشاء متجر على الإنترنت بشكل
ةياغلل اًبعص ةينورتكللإا ةراجتلل رجتم ءانب هيف ناك تقو كانه ناك .نيماع لبق هليختت تنك امم عرسأ، ةجمربلا ةيفيك فرعي صخش فيظوت كنم بلُط دقل
لإنشاء الموقع من أجلك.
ديج لمعب موقي فوس هفظوت يذلا صخشلا نأ نمضي ام اًضيأ كانه سيل، هيو ىوتسملا نود اًعقوم نونبي دقربون بأموالك! في الوقت الحاضر، يمكنك القيام
بهذه العملية الشاقة ببضع نقرات فقط، .لاح يأ ىلع مهفيلاكت لمحت كنكمي لا نيذلا بيولا عقاوم يروطم فيظوتل اًدبأ اًرطضم تسل
عقاوم ئشنم كنّكميالتجارة الإلكترونية من إنشاء متجرك عبر الإنترنت ببضع نقرات ويمكنه حتى أن يسمح لك بالبيع بسهولة في الأسواق عبر الإنترنت مثل
Amazon .
هل هي مكلفة؟
في البداية، ءيشلا ضعب اًفلكم تنرتنلإا ربع ديجلا رجتملا ودبي دق، ومع ذلك عند مقارنتها بالأرباح التي يمكنك تحقيقها، فتلك التكلفة تعتبر شيء لا يذكر، ينمو
عالم الإنترنت بسرعة ويؤدي بشكل مباشر إلى نمو سريع في المبيعات عبر الإنترنت.
سيكلفك منشئو المت اجر الإلكترونية ما بين 25 اًرلاودو200 اًيرهش رلاود، إذا كنت قد بدأت للتو، فانتقل إلى الخيار الأرخص، وقم بإثراء موقع الويب بالصور
المتاحة على نطاق واسع من مختلف مواقع الصور المجانية، لاجم اًمئاد كانه نوكيس ،ةياغلل روطتم عقوم دوجو ىلإ ةجاحلا روهظو كلمع ومن رارمتسا عم
للترقية.
أربع فوائد لبناء متجر على الإنترنت
هناك العديد من الأسواق بما في ذلك Amazon وFacebook وEtsy، لماذا تحتاج إلى إنشاء متجر على الإنترنت بينما يمكنك فقط تحميل منتجاتك في هذه
الأسواق؟ لماذا تحتاج إلى خوض صراع البحث عن العملاء عندما تعرضك هذه الأسواق لمجموعة أكبر من العملاء؟ للإجابة على هذه الأسئلة، دعنا نستكشف
مزايا امتلاك متجرك الخاص.
1. جمع بيانات العملاء
عندما يشاهد العميل منتجاتك على منصة السوق ويغادر دون شراء أي شيء، يمكنك اعتبارها قد اختفت، إذا قاموا بزيارة متجرك عبر الإنترنت، فلديك فرصة
لطلب عنوان بريدهم الإلكتروني.
اهنع رخآ لماك لاقم ةباتك ةيمهأ قحتست يتلاو ،كب ةصاخلا ينورتكللإا ديربلا ةمئاق ءانبل اًيرورض ناونعلا نوكيس، لا تمنحك الأسواق حتى الوصول إلى البريد
الإلكتروني للعميل.
عندما يهبط زائر على موقع التجارة الإلكترونية مادختساب لجوجو يعامتجلاا لصاوتلا تاصنم ىلع ىرخأ ةرم مهعم لصاوتلل ةصرف اًضيأ كيدل ،كب صاخلا
لاا ةداعإ مساب فرعُت قيوست ةقيرطستهداف.
اًقباس كعقوم اوراز نيذلا صاخشلأل اًصيصخ ةممصم تانلاعإ ءاشنإ كل حيتت ةيقيوست ةيجيتارتسا يه فادهتسلاا ةداعإ، يتمتع الأفراد الذين تصل إليهم من
خلال هذا النموذج الإعلاني بفرص عالية جدًا لإجراء عملية شراء.
2. بناء علامتك التجارية
توفر الأسواق منصات حيث يمكنك بسهولة تحميل المنتجات والبدء في بيعها على الفور، على الرغم من أن هذا يبدو وكأنه تحسن كبير من حيث القيمة الاسمية،
إلا أنه يخلق مشكلة أكبر بالنسبة لك.
لهسلا نم هنلأ اًرظنإنشاء متجر في هذه الأماكن، فعادة ما يزحفون إلى البائعين، معظم هؤلاء البائعين هم منافسوك المباشرون، وبما أن واجهات المحلات
الخاصة بك متشابهة إلى حد ما، فلا يوجد سبب يدفع العميل إلى الشراء منك وليس منهم.
3. تجنب حرب الأسعار
اوسلأا نلأ اًرظنق تزحف مع البائعين الذين يروجون لمنتجات مماثلة، ايلعلا ديلا اًمئاد نيكلهتسملل نوكي، الطريقة الوحيدة التي يمكن لتجار التجزئة المنافسة من
خلالها هي خفض الأسعار، لا يكفي أن يكون لديك بالفعل عدد كبير جدًا من المنافسين؛ أنت مجبر على البيع بهوامش بسيطة .
سيوفر لك إنشاء متجرك راحة كبيرة من حرب الأسعار، من خلال كونك فريدًا، تكون قد ميزت نفسك بالفعل عن البقية، لم يعد العميل ينظر إلى التكلفة بمفرده،
.اًمامت رعسلا نأشب قلقلل يعاد لاف ،ةيفاك ةجردب كب قثي ناك اذإو
4. الحصول على مشتريات متكررة
80٪ من عملائك يساهمون فقط في 20٪ من عائداتك، وفقا لنظرية الـ 20:80 يساهم الباقي (العملاء المخلصون) في الجزء الأكبر من إيراداتك (80 .)٪
الحاجة إلى وجود عملاء متكررين واضحة. لبناء عملاء مخلصين، تحتاج إلى قاعدة بيانات العميل - وهو شيء لا يمكنك الحصول عليه إلا من خلال امتلاك
متجرك الخاص ، تحتوي المتاجر عبر الإنترنت على أداة تسويق عبر البريد الإلكتروني يمكنك استخدامها لجذب العملاء مرة أخرى.
هناك الكثير من الأشياء التي تدخل في إدارة عمل تجاري ناجح عبر الإنترنت، إنها ليست مهمة سهلة بكل الوسائل، على سبيل المثال، سيتعين عليك معرفة
كيفية الترتيب على محركات البحث وكيفية اكتساب العملاء وكيفية الاحتفاظ بهم.
ومع ذلك، فإن إعداد متجرك عبر الإنترنت أمر سهل للغاية، لا ينبغي أن يكون الشيء الذي يعيقك، بنقرات قليلة فقط، يمكن أن يكون متجرك على الإنترنت
لمعلل اًزهاج ، لا داعي للانتظار خذ زمام المبادرة الآن واستفد من هذا السوق المتنامي باستمرار.