العالمية الحرة
عضو نشيط
- سجل
- 8 سبتمبر 2021
- المشاركات
- 99
- التفاعل
- 104
- العمر
- 24
- الإقامة
- United Arab Emirates
- الموقع
- alalmiyalhura.com
- الجنس
من فضلك قم بتحديث الصفحة لمشاهدة المحتوى المخفي
أهم الفروق بين منصات التواصل الاجتماعي العالمي ة
بصفتك مستقلاً أو شركة، فأنت بحاجة إلى التفكير مليًا في منصات الوسائط الاجتماعية التي تريد أن تكون نشطًا فيها، بعد كل شيء مواردك محدودة، في هذه
المقالة، سأقدم لك بعض الحقائق والأرقام والأدوات لمساعدتك على تحديد منصة التواصل الاجتماعي الأفضل لعملك، من المنصات القديمة إلى Snapchat
و TikTok و Pinterest و Clubhouse والمزيد .
تحتاج إلى معرفة أكبر قدر ممكن عن مجموعاتك المستهدفة، من ناحية أخرى تحتاج أيضًا إلى أن تكون قادرًا على تقييم ما تقدمه شبكات التواصل الاجتماع ي
المختلفة بالفعل، والشخصية التي تمتلكها والمستخدمين الذين ستجدهم هناك، وهذا بالضبط ما يدور حوله هذا المقال .
شبكات الأعمال: LinkedIn و Xing
LinkedIn و Xing )هذا الأخير مشهور في ألمانيا والنمسا وسويسرا( هما المثالان الوحيدان في هذا المقال اللذان يعتبران أنفسهما شبكات اجتماعية مخصص ة
للاستخدام المهني وفي B2B ، هذه في الجزء العلوي من القائمة لأنني أعتقد أنها توفر أكبر إمكانات لمعظم العاملين لحسابهم الخاص والوكا لات .
لكن ضع في اعتبارك أن هذا لا يمنحك تصريحًا مجانيًا للنشر بلا هدف عن نفسك والتواصل مع كل شخص بنص قياسي لا معنى له، حاول وقاوم الإغراء للقيام
بذلك! يجب أن تفكر بالتأكيد فيما تريد نشره ولماذا يكون مناسبًا لجمهورك المستهدف، علاوة على ذلك، يجب عليك بناء شبكتك بوعي، والاهتمام بالاستدامة
واحترام وقت الآخرين، على الرغم من هذا التحذير، لن تبرز دائمًا بشكل سلبي إذا تحدثت عن نفسك وعملك ومهاراتك على LinkedIn أو Xing .
أنشأت LinkedIn نفسها كشبكة أعمال دولية، في أوروبا، لديها الآن أكثر من 200 مليون مستخدم - أكثر من موط نها الأصلي، الولايات المتحدة الأمريكية، في
ألمانيا والنمسا وسويسرا ) DACH (، الرقم هو 14 مليون، لا يزال Xing متقدمًا في هذه البلدان الثلاثة مع حوالي 19 مليون مستخدم ، من الواضح أن مثل هذه
الأرقام وحدها ليست ذات مغزى بشكل خاص ، يبدو أن معدلات المشاركة أعلى على LinkedIn بشكل عا م، إذا كان السوق المستهدف هو منطقة DACH ، على
سبيل المثال فعادة ما تحتاج إلى أن تكون نشطًا على كلا النظامين الأساسيين، إذا لم تكن تركز فقط على منطقة DACH ، فيمكنك التركيز بشكل كامل على
LinkedIn .
الشبكات الشخصية: Facebook Instagram &
الحياة لا تتمحور فقط حول العمل، هناك مجموعة من الشبكات الاجتماعية المخصصة بشكل أساسي للاستخدام الخاص والشخصي، على الرغم من أن البيع
المباشر والإعلان قد لا ينخفضان أيضًا على المنصات الاجتماعية الشخصية، إلا أنه لا يزال بإمكانهما لعب دور مهم في التسويق الخاص بك .
بعد كل شيء، لا يزال الناس يفضلون التواصل مع الناس. بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما تستند قراراتنا إلى أسباب غير منطقية وعاطفية أكثر مما نعطي أنفسنا
الفضل في ذلك، لذلك يجب أن يكون العامل المستقل مناسبًا للجمهور المستهدف وأن يبدو جديرًا بالثقة. وهذا بالضبط ما يمكنك تحقيقه على منصات التواصل
الاجتماعي مثل Facebook و Instagram Twitter & .
لا تقلل من شأن قوة الإحالات المباشرة، إذا كانت شبكتك تعرف ما تعمل عليه وأين تكمن مهاراتك، فمن المرجح أن يوصوك بمجرد رؤية المحتوى المناسب،
دعنا نلقي نظرة فاحصة على بعض شبكات التواصل الاجتماعي:
فيسبوك - Facebook
يعد Facebook مفيدًا بشكل خاص بفضل العدد الهائل من المجموعات، يمكنك أيضًا استخدام صفحة ملف التعريف الخاصة بك للمحتوى الاحترافي الخاص
بك من وقت لآخر، هذا صحيح بشكل خاص إذا احتفظت بمنشوراتك بشكل شخصي ولا تحاول أن تكون مندوب مبيعات، تتضمن الأشياء التي يمكنك مشاركتها
جيدًا مع جهات الاتصال الخاصة بك إنجازاتك ومشاريعك الجديدة ورؤى جديدة وأفكار من مجال عملك .
بالطبع، يمكنك أيضًا إنشاء صفحة Facebook لنفسك بصفتك مستقلاً أو وكالة، بشكل عام من الأصعب تحقيق وصول كبير بالصفحات .
انستجرام - Instagram
خضع Instagram لتحول كبير منذ أن أصبح جزءًا من Facebook ، كما نمت بشكل كبير من حيث أعداد المستخدمين، لديها حاليًا حوالي 21 مليون مستخدم
في ألمانيا وحدها وما يصل إلى مليار في جميع أنحاء العالم .
نطاق تنسيقات المحتوى المتاحة هائل، بينما كان كل شيء يدور حول الصور المربعة، يوجد الآن تنسيق Stories ناجح للغاية، بكرات مستوحاة من TikTok ،
أدلة للأماكن أو المنتجات أو المنشورات و IGTV لمقاطع الفيديو الطويلة .
موقع YouTube
YouTube عبارة عن مزيج بين محرك البحث المرئي والشبكة الاجتماعية، من ناحية أخرى يمكنك إنشاء ملف تعريف وجمع المشتركين الذين يتابعون أنشطتك
مباشرة، ولا يزال من الممكن العثور على مقاطع الفيديو الخاصة بك بعد أسابيع أو شهور أو حتى سنوا ت، هذه ميزة لا ينبغي الاستهانة بها مقارنة بالعديد من
المنصات الأخرى على شبكة التواصل الاجتماعي .
إذا لم تكن خجولًا جدًا أمام الكاميرا، فإنني أوصي بالتأكيد بأن تكون نشطًا على YouTube ، ليس عليك أن تكون تحفة فنية مصقولة أيضًا، تعد مقاطع الفيديو
التي تشرح الموضوعات والأدلة الإرشادية فكرة جيدة، إنها تظهر خبرتك وتجعلك بشكل مثالي، تبدو كفؤًا وجديرًا بالثقة، إذا كنت لا تزال تشعر بعدم الأمان،
فإن نصيحتي هي الممارسة ، بدأت العديد من قنوات YouTube الناجحة اليوم صغيرة ومتواضعة، طالما أنك تعرف ما تتحدث عنه ويمكنك توصيله جيدًا،
فسيأتي الباقي بمرور الوقت .
بصفتك مستقلاً أو شركة، فأنت بحاجة إلى التفكير مليًا في منصات الوسائط الاجتماعية التي تريد أن تكون نشطًا فيها، بعد كل شيء مواردك محدودة، في هذه
المقالة، سأقدم لك بعض الحقائق والأرقام والأدوات لمساعدتك على تحديد منصة التواصل الاجتماعي الأفضل لعملك، من المنصات القديمة إلى Snapchat
و TikTok و Pinterest و Clubhouse والمزيد .
تحتاج إلى معرفة أكبر قدر ممكن عن مجموعاتك المستهدفة، من ناحية أخرى تحتاج أيضًا إلى أن تكون قادرًا على تقييم ما تقدمه شبكات التواصل الاجتماع ي
المختلفة بالفعل، والشخصية التي تمتلكها والمستخدمين الذين ستجدهم هناك، وهذا بالضبط ما يدور حوله هذا المقال .
شبكات الأعمال: LinkedIn و Xing
LinkedIn و Xing )هذا الأخير مشهور في ألمانيا والنمسا وسويسرا( هما المثالان الوحيدان في هذا المقال اللذان يعتبران أنفسهما شبكات اجتماعية مخصص ة
للاستخدام المهني وفي B2B ، هذه في الجزء العلوي من القائمة لأنني أعتقد أنها توفر أكبر إمكانات لمعظم العاملين لحسابهم الخاص والوكا لات .
لكن ضع في اعتبارك أن هذا لا يمنحك تصريحًا مجانيًا للنشر بلا هدف عن نفسك والتواصل مع كل شخص بنص قياسي لا معنى له، حاول وقاوم الإغراء للقيام
بذلك! يجب أن تفكر بالتأكيد فيما تريد نشره ولماذا يكون مناسبًا لجمهورك المستهدف، علاوة على ذلك، يجب عليك بناء شبكتك بوعي، والاهتمام بالاستدامة
واحترام وقت الآخرين، على الرغم من هذا التحذير، لن تبرز دائمًا بشكل سلبي إذا تحدثت عن نفسك وعملك ومهاراتك على LinkedIn أو Xing .
أنشأت LinkedIn نفسها كشبكة أعمال دولية، في أوروبا، لديها الآن أكثر من 200 مليون مستخدم - أكثر من موط نها الأصلي، الولايات المتحدة الأمريكية، في
ألمانيا والنمسا وسويسرا ) DACH (، الرقم هو 14 مليون، لا يزال Xing متقدمًا في هذه البلدان الثلاثة مع حوالي 19 مليون مستخدم ، من الواضح أن مثل هذه
الأرقام وحدها ليست ذات مغزى بشكل خاص ، يبدو أن معدلات المشاركة أعلى على LinkedIn بشكل عا م، إذا كان السوق المستهدف هو منطقة DACH ، على
سبيل المثال فعادة ما تحتاج إلى أن تكون نشطًا على كلا النظامين الأساسيين، إذا لم تكن تركز فقط على منطقة DACH ، فيمكنك التركيز بشكل كامل على
LinkedIn .
الشبكات الشخصية: Facebook Instagram &
الحياة لا تتمحور فقط حول العمل، هناك مجموعة من الشبكات الاجتماعية المخصصة بشكل أساسي للاستخدام الخاص والشخصي، على الرغم من أن البيع
المباشر والإعلان قد لا ينخفضان أيضًا على المنصات الاجتماعية الشخصية، إلا أنه لا يزال بإمكانهما لعب دور مهم في التسويق الخاص بك .
بعد كل شيء، لا يزال الناس يفضلون التواصل مع الناس. بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما تستند قراراتنا إلى أسباب غير منطقية وعاطفية أكثر مما نعطي أنفسنا
الفضل في ذلك، لذلك يجب أن يكون العامل المستقل مناسبًا للجمهور المستهدف وأن يبدو جديرًا بالثقة. وهذا بالضبط ما يمكنك تحقيقه على منصات التواصل
الاجتماعي مثل Facebook و Instagram Twitter & .
لا تقلل من شأن قوة الإحالات المباشرة، إذا كانت شبكتك تعرف ما تعمل عليه وأين تكمن مهاراتك، فمن المرجح أن يوصوك بمجرد رؤية المحتوى المناسب،
دعنا نلقي نظرة فاحصة على بعض شبكات التواصل الاجتماعي:
فيسبوك - Facebook
يعد Facebook مفيدًا بشكل خاص بفضل العدد الهائل من المجموعات، يمكنك أيضًا استخدام صفحة ملف التعريف الخاصة بك للمحتوى الاحترافي الخاص
بك من وقت لآخر، هذا صحيح بشكل خاص إذا احتفظت بمنشوراتك بشكل شخصي ولا تحاول أن تكون مندوب مبيعات، تتضمن الأشياء التي يمكنك مشاركتها
جيدًا مع جهات الاتصال الخاصة بك إنجازاتك ومشاريعك الجديدة ورؤى جديدة وأفكار من مجال عملك .
بالطبع، يمكنك أيضًا إنشاء صفحة Facebook لنفسك بصفتك مستقلاً أو وكالة، بشكل عام من الأصعب تحقيق وصول كبير بالصفحات .
انستجرام - Instagram
خضع Instagram لتحول كبير منذ أن أصبح جزءًا من Facebook ، كما نمت بشكل كبير من حيث أعداد المستخدمين، لديها حاليًا حوالي 21 مليون مستخدم
في ألمانيا وحدها وما يصل إلى مليار في جميع أنحاء العالم .
نطاق تنسيقات المحتوى المتاحة هائل، بينما كان كل شيء يدور حول الصور المربعة، يوجد الآن تنسيق Stories ناجح للغاية، بكرات مستوحاة من TikTok ،
أدلة للأماكن أو المنتجات أو المنشورات و IGTV لمقاطع الفيديو الطويلة .
موقع YouTube
YouTube عبارة عن مزيج بين محرك البحث المرئي والشبكة الاجتماعية، من ناحية أخرى يمكنك إنشاء ملف تعريف وجمع المشتركين الذين يتابعون أنشطتك
مباشرة، ولا يزال من الممكن العثور على مقاطع الفيديو الخاصة بك بعد أسابيع أو شهور أو حتى سنوا ت، هذه ميزة لا ينبغي الاستهانة بها مقارنة بالعديد من
المنصات الأخرى على شبكة التواصل الاجتماعي .
إذا لم تكن خجولًا جدًا أمام الكاميرا، فإنني أوصي بالتأكيد بأن تكون نشطًا على YouTube ، ليس عليك أن تكون تحفة فنية مصقولة أيضًا، تعد مقاطع الفيديو
التي تشرح الموضوعات والأدلة الإرشادية فكرة جيدة، إنها تظهر خبرتك وتجعلك بشكل مثالي، تبدو كفؤًا وجديرًا بالثقة، إذا كنت لا تزال تشعر بعدم الأمان،
فإن نصيحتي هي الممارسة ، بدأت العديد من قنوات YouTube الناجحة اليوم صغيرة ومتواضعة، طالما أنك تعرف ما تتحدث عنه ويمكنك توصيله جيدًا،
فسيأتي الباقي بمرور الوقت .