برنامج ادارة المعلومات الشخصية EssentialPIM Pro Business 10.1.1


djoudi

عضو مميز
LV
0
 
إنضم
24 أبريل 2021
المشاركات
555
CKMy6c1.png

HyWXg7zl.png

EssentialPIM Pro Business 10.1.1
Windows 11, 10, 8.1, 8, 7, Vista et XP
31 MB

برنامج ادارة المعلومات الشخصية، يسمح لك بجمع وتخزين البيانات المختلفة في شكل إلكتروني عملي.
يتم تخزين جميع المهام والملاحظات والاتصالات ورسائل البريد الإلكتروني وكلمات المرور بيانيا ويمكن
الوصول إليها بسهولة. و يعتبر بديل رائع لـ MS Outlook، والذي يحتوي أيضا على قدرات مزامنة
لا مثيل لها (Google، iCloud، Toodledo، Syncml، Caldav، إلخ........).

uYrvf7ml.png

CQCIdiMl.png

dAWAhcRl.png

XfduBlB.gif

يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي


يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي


يجب عليك تسجيل الدخول او تسجيل لمشاهدة الرابط المخفي


كلمة المرور: djoudi

XfduBlB.gif

80179
 
بارك الله فيك اخي العزيز
 
شكرا لك عزيزي
 
شكرا لك وبارك الله فيك والله يعطيك العافية مجهود طيب تشكر عليه .

يامرحبابك....​
 
برنامج جميل..
سلمت يمناك لمشاركتنا اياه
 
شكرا لكم احبائي على المرور الطيب.
 
بارك الله فيكم
 
برنامج مهم .. جزاك الله خيرا
 
عودة
أعلى أسفل