معلومات العضو
- إنضم
- 7 سبتمبر 2021
- المشاركات
- 1,250
- الحلول
- 27
- مستوى التفاعل
- 1,229
- الأوسمة
- 2
- العمر
- 61
- الإقامة
- المغرب
- الجنس
- ذكر
حياك الله أخي الكريم لقد تحدث في نواحي عدة كثيرة وشرقت وغربت وأوضحت وأخفيت وكل كلمة كتبتها كتبت لها كلمة ضد وصار ردك كله مضارب غير مفهوم يكاد يكون الغاز تحتاج لحلول ... لا نختلف معك بأن هناك منتديات بهذا الشكل أنشأت أصلا للأغراض التجارية وعادة ما يكون هدف المنتدى واضح وهناك أيضا منتديات غير تجارية أنشأت كمنتديات لمشاركات الأعضاء فيها والاستفادة منها وهناك أيضا مشرفين متسلطين وقد ذكر أخوتك نبذه عنهم وبدأها أخوك المشاغب بداية الموضوع وهناك أيضا مشرفين خلاف ذلك تماما لما ذكرته في ردك أعلاه فليست كل المنتديات كما وصفتها أيضا ليسوا فقط المشرفين من يتسمون بهذه الصفات التي ذكرتها هناك أعضاء كثر أشد منهم في التعامل وقد تعاملنا مع الكثير منهم سابقا وحاليا وكانوا حقيقة أعضاء لا تكفى الكلمات لوصفهم من شدة الايذاء بألسنتهم.
أما من تتحدث عنهم وهم أدمغه ومطورين كما ذكرت هل لي بالأسماء من فضلك حتى نقوم بمعاملتهم معاملة خاصة بعد أن يظهروا لنا فعلا أنهم أدمغة مطورة لنضعها في لوحة الشرف وتستطيع أيجاد ما هو جديد ومفيد ولم يسبق لأحد طرحه من مواضيع وبرامج أين هم الدماغ المطور يستطيع التأقلم مع كافة الظروف المحيطة بها ويستطيع اجتياز العقبات بالطرق المختلفة أما من تراجع وأختفى فهذا ليس كما ذكرت.
من ناحية التحكم في الأعضاء أخي الكريم أو المشرفين لم تضربهم المنتديات على أيديهم للحضور والتسجيل ثم الخضوع لهم بهذه الطريقة والتي تكاد تشبه في وصفك بالعبودية والعضو أو المشرف أو غيره له الحرية التامة في البقاء أو الخروج من المنتدى إن كان شعر كما قلت وحيث لا أجد المعاملة والاحترام أغادر وأبحث عنها في مكان آخر ولما أبقى أصلا.
أخي الكريم من أين أتيت بعبارة ظاهرة كونية منحرفة الكون لا ينحرف من يحافظ عليه وعلى أتزانه هو الله سبحانه وتعالى لا يجوز بأية حال من الأحوال التشبيه بهذه الصورة فإن قلت تشبه ظاهره كونية منحرفة فستكون فعلا هناك ظاهره كونية حدثت ولم يستطع الله سبحانه وتعالى السيطرة عليها عز وجل فهذا كلام مغلوط حشى لله من هذا كمن فهم هذه الآلية في سورة فاطر - سورة 35 - آية 28 (انما يخشى الله من عباده العلماء) ولبساطة فهمه ظن أن الله سبحانه وتعالى يخاف من عباده العلماء.
لقد رددت كثيرا كلمة أدمغة ومطورين أين هم بارك الله فيك أدمغة ومطورين وترددها أدمغة ومطورين هل أنت منهم أخي الكريم كي يستفيد منك أخوتك بالمنتدى في مجال تخصصك؟؟!! وما هو تخصصك حقيقة سنسعد بالتعرف عليك من قريب.
أي منطق تتحدث عنه أنته تدور في حلقة مفرغة تتحدث عن هذا وذلك نحن نتحدث عن أسباب ترك الأعضاء للمنتديات وذكرت منها أسباب مقنعة وأخرى حقيقة خيالة غير موجودة الا في بعض القصص الخيالية أو بعض الكتب التي لا نود ذكرها هنا وتعود مرة أخرى لأن تقارن مخصص بغيره أخي الكريم لو كان كل من في الكون متخصصين وعلماء وأطباء ومهندسين فكيف تريد لهذه الحياة أن تستمر أبني لنفسي أعالج نفسي أطور مقتنياتي .... ومن هو المطور السباق هذا هل تتلطف بذكر أسمه وما تخصصه وأي وقاحة تتحدث عنها وما ترمي إليه. أما بالنسبة للمثل أعذرني لبس قدك يواتيك شيء طبيعي بتلبس أكبر عنك أو أصغر عنك بيطلع شكلك غلط .
حياك الله وشكرا لك للمشاركة في الموضوع ويامرحبابك.
سبحانك اللهم وبحمدك
طاقم الإدارةأبوأبراهيم ويسعدني أبوأبراهيم أن تكون المشرف العام
طبعا لا أعمم فمن المشرفين أكفاء وأناس واعوون لهم ضمير وعقل راقي
إذا أنت من هؤلاء فلست المقصود لقد أخطأت وكل أحكامك كأنها جاهزة حديثي الإنتقادي ليس على منتديات المشاغب ومشرفيه
لماذا يغادر الأعضاء المنتديات
العنوان واضح لا يقصد منتديات المشاغببل المنتديات بلام التعريف
أما الظاهرة الشاذة الكونية فنتيجة ما كسب الناس بأيديهم أوجز
قوله تعالى : ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس ليذيقهم بعض الذي عملوا لعلهم يرجعون .
قوله: ( وَتُحِبُّونَ الْمَالَ حُبًّا جَمًّا )....
أما آلأدمغة المطورون فإني لم أجد يوما ما أن يكون مارك شوثلويرث أ و بيل غيث أعضاء في منتديات عربية أوغيرها والسر العلمي فرض علي بعض التكتم والضبابية
لن أقسم أن كل ما قلته في مشاركتي صدق وتجربة ونحن هنا للمصارحة ولا طابوه عندي
يكفي أن هذا مثفق عليه ولا شبهة فيه عندي وعندك وعند الآخرين ما هو تحت هنا وقد أكدته
لا نختلف معك بأن هناك منتديات بهذا الشكل أنشأت أصلا للأغراض التجارية وعادة ما يكون هدف المنتدى واضح وهناك أيضا منتديات غير تجارية أنشأت كمنتديات لمشاركات الأعضاء فيها والاستفادة منها وهناك أيضا مشرفين متسلطين
حياك الله وشكرا لك وأسعد الله أوقاتك أبوأبراهيم ويسعدني أبوأبراهيم أن تكون المشرف العام لأنك تحاور وتجادل بالعقل والأدلة وتريد كل قناعة وفكرة بدليل وحجة وبرهان و برهاني في الجملة الأولى المقدمة .
.
.
التعديل الأخير: