[تهنئة] - منح الوسام الذهبي لـ mshaz1000

[تهنئة] - منح الوسام الذهبي لـ mshaz1000

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع المشاغب
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • المشاهدات المشاهدات 689 مشاهدة

المشاغب

الحمد لله ذي المن والفضل والإحسان

طاقم الإدارة
مؤسس المشاغب
السمعة: 100%
الكاتب
إنضم
15 نوفمبر 2020
المشاركات
2,348
الحلول
11
مستوى التفاعل
2,764
النقاط
0
الموقع الالكتروني
absba.cc
الجنس
:بسم:

تتشرف إدارة منتديات المشاغب بمنح العضو @mshaz1000 الوسام الذهبي، وذلك لتميزه التام في كتابة المواضيع والردود داخل المنتدى.

:فاصل:
كما تتقدم إدارة المنتدى بجزيل الشكر له ونسأل الله ان يبارك فيه وله

:فاصل:

معلومات المنح:​
اسم العضو​
اسم الوسام​
الوسام الذهبي
صورة الوسام​
wsam1.gif
 
مبروك اخي @mshaz1000
اسأل الله لك التوفيق وان يبارك فيك
ولك كل الشكر لعطائك الرائع والمميز
 
والله من بعد متابعتي له
يستحق وسام ماسي...
متابع..صبور ..ولسانه الكلمة الطيبة..
مبارك يا غالي...
 
:بسم:

تتشرف إدارة منتديات المشاغب بمنح العضو @mshaz1000 الوسام الذهبي، وذلك لتميزه التام في كتابة المواضيع والردود داخل المنتدى.

:فاصل:
كما تتقدم إدارة المنتدى بجزيل الشكر له ونسأل الله ان يبارك فيه وله

:فاصل:

معلومات المنح:​
اسم العضو​
اسم الوسام​
الوسام الذهبي
صورة الوسام​
wsam1.gif

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اشكرك اخي المشاغب على هذا التكريم

كما اشكر جميع الاخوه القائمين على هذا المنتدى

وان شاء الله نكون عند حسن الظن بنا

وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
 
لفتة جميلة منك أخي الكريم أبا شهد والأجمل أنها منحت لمن يستحق نبارك لك أخي الكريم والله يوفقك دائما لما يحب ويرضاه والله يعطيك العافية وخليك بعدين عن مروان تسلم ;).​
 
عودة
أعلى أسفل