آخر محتوى من قبل قرمبع
-
ويندوز خام تحميل windows 11 رسميا من مايكروسوفت - نسخة خام اصلية
جاري التجربة شكرا- قرمبع
- المشاركة #16
- المنتدى: منتدى أنظمة التشغيل
-
الترقية الى وندوز 11
تسلم ياغالي جاري التجربة- قرمبع
- المشاركة #6
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
الترقية الى وندوز 11
الفيديو لايعمل لكن شكرا لك على التجاوب ومن خلال بحثي تبين لي ان اللاب توبات القديمة بين سنة 2015 و2018 او الي يعتبرون من جيل i5 لايمكن ترقيتهم الى TPM 2.0- قرمبع
- المشاركة #5
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
الترقية الى وندوز 11
السلام عليكم اخواني نويت ترقية حاسوبي من وندوز 10 الى وندوز 11 واثناء فحص قابلية الترقية ظهرت لي هذه الرسالة TPM في جهازي 1.2 والمطلوب 2.0 هل هناك طريقة لتحديث TPM الى 2.0 ؟- قرمبع
- الموضوع
- الردود: 7
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
وندوز 11 ومشكلته مع الواي فاي
يعطيكم العافية جميعا تم حل المشكلة- قرمبع
- المشاركة #5
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
وندوز 11 ومشكلته مع الواي فاي
تسلم ياغالي جاري البحث عن حل- قرمبع
- المشاركة #3
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
البحث في جوجل
لا بصراحة لم اجرب ولكن سأجرب واخبركم بالنتيجة- قرمبع
- المشاركة #5
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
طلب برنامج أوفيس 2021
تسلم ياغالي- قرمبع
- المشاركة #6
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
وندوز 11 ومشكلته مع الواي فاي
اخواني الاعزاء اشتريت لاب توب ونازل عليه وندوز 11 تم التحديث وتفعيل النسخة ولكن لايمكنني الاتصال بالنت من المنزل عن طريق الواي فاي ممكن احد يفيدنا شنو السبب شنو الحل؟ جزاكم الله خيرا- قرمبع
- الموضوع
- الردود: 5
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
طلب برنامج أوفيس 2021
اخواني الاعزاء ارغب في الحصول على برنامج microsoft office pro 2021- قرمبع
- الموضوع
- الردود: 6
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
البحث في جوجل
تم التاكد من كل ماذكرت ولاتزال المشكلة موجودة شكرا على ردك- قرمبع
- المشاركة #3
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
البحث في جوجل
السلام عليكم اخواني تواجهني مشكلة عند البحث في جوجل كروم تخرج لي رسالة privacy error كيف احل هذه المشكلة مشكورين- قرمبع
- الموضوع
- الردود: 4
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
ترقية الوندوز من هوم الى برو
هلا اخي الكريم اذا كنت تنتظر الشكر من وراء تعاونك مع الاعضاء فشكرا لك وللجميع ولكن كما رد عليك الاخ الفاضل ان تلتمس لاخيك عذرا ونصيحتي لاتنتظر كلمة شكرا لمعروف صنعته تحياتي للجميع- قرمبع
- المشاركة #11
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
ترقية الوندوز من هوم الى برو
تسلم الغالي ماقصرت- قرمبع
- المشاركة #10
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج
-
ترقية الوندوز من هوم الى برو
بارك الله فيك ماقصرت- قرمبع
- المشاركة #9
- المنتدى: منتدى المشاكل واستفسارات وطلبات البرامج