الترقية الى وندوز 11

الترقية الى وندوز 11

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع قرمبع
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • المشاهدات المشاهدات 713 مشاهدة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

قرمبع

عضو جديد

السمعة: 3%
الكاتب
إنضم
4 يونيو 2021
المشاركات
21
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
العمر
49
الإقامة
البحرين
الجنس
السلام عليكم اخواني
نويت ترقية حاسوبي من وندوز 10 الى وندوز 11 واثناء فحص قابلية الترقية ظهرت لي هذه الرسالة TPM في جهازي 1.2 والمطلوب 2.0 هل هناك طريقة لتحديث TPM الى 2.0 ؟
 
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عزيزي

أولا : قم بتحميل برنامج rufus

github.com

ثانيا : قم بتحميل آخر إصدار من ويندوز 11

drive.massgrave.dev

ثالثا : قم بحرق الويندوز على فلاشه بحجم 8 جيجابايت على الأقل وطبق كما بالشرح


Windows-01.png


Windows-02.png


Windows-03.png
 
ارجو ان يفيدك الفيديو

الفيديو لايعمل لكن شكرا لك على التجاوب ومن خلال بحثي تبين لي ان اللاب توبات القديمة بين سنة 2015 و2018 او الي يعتبرون من جيل i5 لايمكن ترقيتهم الى TPM 2.0
 
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عزيزي


أولا : قم بتحميل برنامج rufus

github.com

ثانيا : قم بتحميل آخر إصدار من ويندوز 11

drive.massgrave.dev

ثالثا : قم بحرق الويندوز على فلاشه بحجم 8 جيجابايت على الأقل وطبق كما بالشرح

Windows-01.png


Windows-02.png


Windows-03.png
تسلم ياغالي جاري التجربة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل