السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بكل الاخوة و الأخوات أسرة المشاغب في منتدى البرامج العام
في درس اليوم سنشرح لكم طريقة إيقاف إتصال البرامج بالأنترنيت عن طريق جدار الحماية للويندوز
(الهدف من هذا الإستخدام هو منع البرامج من التحقق من التفعيل حتى يصبح بالإمكان إستخدامها بدون تفعيل )

نبدا الشرح على بركة الله
اول شيء سنبدا بفتح الجدار الناري للويندوز عبر كتابة Pare-Feu او Firewall

أول شيء سنبدا بقطع الإتصال الخارجية عن البرنامج trafic entrant
تم نتابع الخطوات التالية نضغط على Règles de trafic entrant تم Nouvelle règle

سنقوم باختيار Programme من القائمة لانه هدفنا هو حضر برنامج تم نضغط Suivant

على سبيل المثال انا اخترت برنامج Anydesk لحضره من الإتصال بالأنترنيت (البرنامج اخترته كمثال فقط)

بعدها سنقوم باختيار : Bloquer la connexion
ليتم إيقاف اتصاله بالأنترنيت

نتابع الخطوات بشكل عادي ونضغط Suivant

وآخر خطوة هي ان تحدد إسم ووصف تم اضغط على Terminer

تهانينا لقد قمت بحضر الإتصالات الخارجية بالبرنامج عبر الأنترنيت بنجاح

وبنفس الطريقة سنقوم باعادة إنشاء Régle جديدة وهذه المرة trafic sortant
والتي تمنع البرنامج من الإتصال بالسرفرات الخارجية عكس الأولى التي تمنع سرفرات من الإتصال بالبرنامج

وإلى هنا وصلنا الى نهاية الشرح واتمنى ان تعم الفائدة بين الجميع
تحياتي لكم ، أسرة المشاغب
أهلا وسهلا بكل الاخوة و الأخوات أسرة المشاغب في منتدى البرامج العام
في درس اليوم سنشرح لكم طريقة إيقاف إتصال البرامج بالأنترنيت عن طريق جدار الحماية للويندوز
(الهدف من هذا الإستخدام هو منع البرامج من التحقق من التفعيل حتى يصبح بالإمكان إستخدامها بدون تفعيل )

نبدا الشرح على بركة الله
اول شيء سنبدا بفتح الجدار الناري للويندوز عبر كتابة Pare-Feu او Firewall

أول شيء سنبدا بقطع الإتصال الخارجية عن البرنامج trafic entrant
تم نتابع الخطوات التالية نضغط على Règles de trafic entrant تم Nouvelle règle

سنقوم باختيار Programme من القائمة لانه هدفنا هو حضر برنامج تم نضغط Suivant

على سبيل المثال انا اخترت برنامج Anydesk لحضره من الإتصال بالأنترنيت (البرنامج اخترته كمثال فقط)

بعدها سنقوم باختيار : Bloquer la connexion
ليتم إيقاف اتصاله بالأنترنيت

نتابع الخطوات بشكل عادي ونضغط Suivant

وآخر خطوة هي ان تحدد إسم ووصف تم اضغط على Terminer

تهانينا لقد قمت بحضر الإتصالات الخارجية بالبرنامج عبر الأنترنيت بنجاح

وبنفس الطريقة سنقوم باعادة إنشاء Régle جديدة وهذه المرة trafic sortant
والتي تمنع البرنامج من الإتصال بالسرفرات الخارجية عكس الأولى التي تمنع سرفرات من الإتصال بالبرنامج

وإلى هنا وصلنا الى نهاية الشرح واتمنى ان تعم الفائدة بين الجميع
تحياتي لكم ، أسرة المشاغب