السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متصفح على سطح المكتب يظهر بشكله الطبيعي فاذا فتحته
واصبح على الشريط اختفى شكل المتصفح
واصبح كصفحة بيضاء
متصفح على سطح المكتب يظهر بشكله الطبيعي فاذا فتحته
واصبح على الشريط اختفى شكل المتصفح
واصبح كصفحة بيضاء
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخي
اتمنى ترفع صوره لنا من المشكلة
وباذن الله تعالى تجد الحل
دمت بخير
حياك الله ابو عائشةممكن مواصفات الذاكرة العشوائية والرامات والبروسيسور وكرت الشاشة وأصدار الويندوز المستخدم من فضلك .....
المرفقات
طيب اخوي هل جربت تحذف البرنامج وتنزله من جديد؟
حياك الله عبدالرحمن انحلت المشكلة من تلقاء نفسها شكرا لكطيب اخوي هل جربت تحذف البرنامج وتنزله من جديد؟
الحمدلله الله يوفقك ويسر امرك اخويحياك الله عبدالرحمن انحلت المشكلة من تلقاء نفسها شكرا لك