ويندوز انكليزي عربي Windows 11 24H2 IoT En-Ar LTSC 26100.1 Lite NO TPM

ويندوز معدل ويندوز انكليزي عربي Windows 11 24H2 IoT En-Ar LTSC 26100.1 Lite NO TPM

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع hani force
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • المشاهدات المشاهدات 5,338 مشاهدة

hani force

مشرف أنظمة التشغيل

طاقم الإدارة
فريق الإشراف
السمعة: 36%
الكاتب
إنضم
26 أبريل 2024
المشاركات
190
مستوى التفاعل
169
النقاط
0
العمر
56
الإقامة
لبنان
الجنس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


Windows 11 24H2 IoT En-Ar LTSC 26100.1 Lite NO TPM ويندوز انكليزي عربي

سلام إخواني الأحبة

قد طلب مني أحد الإخوة ان تكون النسخة عربي وإنكليزي

وأن تكون أيضًا LoT

بالفعل فقط حذفت الإصداران الباقين واتضح لي بأن نسخةLoT

Windows 11 24H2 IoT Enterprise LTSC (26100.1) هى الاساس لنسخة الويندوز

وتبين باننا نستطيع ان نفعل Store - OneDrive

من داخل نسخة الويندوز وبدون أدوات

هذه أحد الفروقات بين النسختان

Windows 11 24H2 Enterprise LTSC (26100.1)

Windows 11 24H2 IoT Enterprise LTSC (26100.1)




المهم الان النسخة اصبحت بي لغتنا الحبيبة العربي

[IMG]



وانكليزي

LTSC واكيد مع تقليل الحجم بشكل بسيط كى لا ياثر على النسخة لانها بكل بساطة رائعة ومستقرة علما هى الاصدار الاول التجريبي

اكيد دمجت اللغة العربية

NO TPMغير متطلبات



وهى لا تستهلك اكثر من 2 جي من الرام وانا مازلت استخدم النسخة الاولى على لاب توب ضعيف



طبعا انا لا انشر شئ بدون ان اجربه بنفسي يعني مش على الوهمي

انا ثبت النسخة العربية على الديسك توب ومنذ اسبوع استعمل النسخة الانكليزية على لاب توب ضعيف



طبعا ممكن ان نحذف اكثر من نسخة الويندوز لكن بماذا تنفع ان جعلناها فارغة من كل شئ





الرابط على الميديا فير على حسابي اكيد

هذا المحتوى يظهر للاعضاء المسجلين فقط:
www.mediafire.com


ايضا هدية بسيطة سريال النسخة الخاص بها

هذا المحتوى يظهر للاعضاء المسجلين فقط:
XQQYW-NFFMW-XJPBH-K8732-CKFFD

وسوف يشتغل عندكم ان شاء الله.

www.mediafire.com
وهدية ثاية هى ادوات تشغيل الصور و Store



الآن مع صور النسخة والتقيم لحضرتكم:

[IMG]


:

[IMG]


:

[IMG]


:

[IMG]


:

[IMG]


:

[IMG]


:

[IMG]


:

[IMG]
 
بارك الله فيك وجزاك خيرا
 
شكرا لك على هذا المجهود الطيب والله يعطيك العافية بإنتظار جديدك المتجدد دائما....

ويامرحبابك.............
 
شكرا لك على هذا المجهود الطيب والله يعطيك العافية بإنتظار جديدك المتجدد دائما....

ويامرحبابك.............
بارك الله بك اخي الكريم ونورت
 
مشكور أخي الكريم ولكن هل تم تجاوز المتطلب الأخير لمايكروسوفت الذي فرضته عل المعالج وبمعنى آخر هل تعمل هذه النسخة على الأجهزة القديمة فمعالج جهازي cor2duo وأنا أاعمل الآن على نسخة windows 11 v 23h2
 
مشكور أخي الكريم ولكن هل تم تجاوز المتطلب الأخير لمايكروسوفت الذي فرضته عل المعالج وبمعنى آخر هل تعمل هذه النسخة على الأجهزة القديمة فمعالج جهازي cor2duo وأنا أاعمل الآن على نسخة windows 11 v 23h2
ياهلا منور
ان شاءالله نعم تعمل بالاجهزة القديمة
اكيد تتخطى متطلابات الويندوز 11
 
روابط من الاخ الفاضل الداعية الشيخ ابو عبد الله



تفضل أخي الكريم


زيادة الخير خيرين


رابط مباشر
archive.org


تورنت
archive.org


معلومات النسخة والتحميل
archive.org
 
مشكور أخي الكريم ولكن هل تم تجاوز المتطلب الأخير لمايكروسوفت الذي فرضته عل المعالج وبمعنى آخر هل تعمل هذه النسخة على الأجهزة القديمة فمعالج جهازي cor2duo وأنا أاعمل الآن على نسخة windows 11 v 23h2
اكيد اخي الكريم
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


Windows 11 24H2 IoT En-Ar LTSC 26100.1 Lite NO TPM ويندوز انكليزي عربي

سلام إخواني الأحبة

قد طلب مني أحد الإخوة ان تكون النسخة عربي وإنكليزي

وأن تكون أيضًا LoT

بالفعل فقط حذفت الإصداران الباقين واتضح لي بأن نسخةLoT

Windows 11 24H2 IoT Enterprise LTSC (26100.1) هى الاساس لنسخة الويندوز

وتبين باننا نستطيع ان نفعل Store - OneDrive

من داخل نسخة الويندوز وبدون أدوات

هذه أحد الفروقات بين النسختان

Windows 11 24H2 Enterprise LTSC (26100.1)

Windows 11 24H2 IoT Enterprise LTSC (26100.1)




المهم الان النسخة اصبحت بي لغتنا الحبيبة العربي

[IMG]



وانكليزي

LTSC واكيد مع تقليل الحجم بشكل بسيط كى لا ياثر على النسخة لانها بكل بساطة رائعة ومستقرة علما هى الاصدار الاول التجريبي

اكيد دمجت اللغة العربية

NO TPMغير متطلبات



وهى لا تستهلك اكثر من 2 جي من الرام وانا مازلت استخدم النسخة الاولى على لاب توب ضعيف



طبعا انا لا انشر شئ بدون ان اجربه بنفسي يعني مش على الوهمي

انا ثبت النسخة العربية على الديسك توب ومنذ اسبوع استعمل النسخة الانكليزية على لاب توب ضعيف



طبعا ممكن ان نحذف اكثر من نسخة الويندوز لكن بماذا تنفع ان جعلناها فارغة من كل شئ





الرابط على الميديا فير على حسابي اكيد

هذا المحتوى يظهر للاعضاء المسجلين فقط:
www.mediafire.com


ايضا هدية بسيطة سريال النسخة الخاص بها

هذا المحتوى يظهر للاعضاء المسجلين فقط:
XQQYW-NFFMW-XJPBH-K8732-CKFFD

وسوف يشتغل عندكم ان شاء الله.

www.mediafire.com
وهدية ثاية هى ادوات تشغيل الصور و Store



الآن مع صور النسخة والتقيم لحضرتكم:

[IMG]


:

[IMG]


:

[IMG]


:

[IMG]


:

[IMG]


:

[IMG]


:

[IMG]


:

[IMG]
 
الف شكر و الفين تحية
 
سبحان الله، والحمد لله،
ولا إله إلا الله، والله أكبر،
ولا حول ولا قوة إلا بالله.
 
عودة
أعلى أسفل