أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.
ممكن نسخة وندوز 7
- بادئ الموضوع bader63
- تاريخ البدء
- المشاهدات 3,997 مشاهدة
- الحالة
- مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
جاري رفع ويندوز سفن حسب طلبك ولكن أخي الكريم لماذا لا تجرب الويندوز 10 فهو أفضل وأخف بكثير من الويندوز 7 ولديه أمكانيات أكبر ولا يختلف عن السفن كثيرا سوى في الواجهات والحجم.
يرجى التريث لطفا لحين رفع الملف.
يامرحبابك.
يرجى التريث لطفا لحين رفع الملف.
يامرحبابك.
التعديل الأخير:
تحياتي لكم :
الرابط الذي قمت بالتحميل منه للاخ ابو ابراهيم
اخوتي الكرام هناك نقطة هامة ابحث عنها مع كل الشكر والتقدير لجهودكم جميعا :
اداء جهازي مقبول وجيد جدا مشكلتي هو كل ما انزل وندوز جديد تبدا نوافذ منبثقة تتكرر وتصبح نقرات الماوس لا تستجيب
لكن اريد اعرف هل من النت السبب ؟ ام من برمجية خبيثة موجودة على الجهاز بحيث تكون متواجدة على القرص d مثلا تنقل الفيروس للقرص c بعد الفرمته
لذلك :
ساقوم بتغير القرص الصلب - الهارد - وتنزيل نظام وندوز جديد بدون وصل النت لمدة يوم او يومين ثم بعد ذلك سأوصل النت اذا اتكررت المشكلة بعد وصل النت هذا يعني الجهاز مخترق من النت ويجب وضع جدار ناري .
على اية حال عندي سي دي وندوز 7 ستار 32 بت عندما
هل يمكن حرق من السيدي على الفلاش ؟ لان استخدامها عن طريق القارئة dvd بطيئ
للافادة اخي freemake احذر هذا الرابط لتنزيل الوندوز الذي ينتهي ب ru احذر احذر
نعم أخي الكريم تستطيع حرق الويندوز على دي.في.دي أو أفلاشه إن كان بصيغة آيسو وفي حالة لم يكون قم بتحويله الى صيغة آيسو باستخدام برنامج UltraISO للتحويل لهذه الصيغة ثم بعد ذلك قم بحرقة على دي.في.دي بواسطة محرك الأقراص سيدي روم الخاص بك أو على فلاشه باستخدام برنامج rufus-3.14.
بالنسبة لعدم استكمال التثبيت أخي الكريم ذكرت لك سابقا بأن هذه المشكلة تكمل عادة في الرامات أحيانا تكون فيها مشكلة فلا تقبل التحميل ولا تستكمل التنصيب للهادريسك لوجود عيب فيها ولكن لو قمت بعمل نسخة ويندوز من جهاز آخر وقمت بتشغيلها على نفس الجهاز فسوف تعمل معك وقد مررت بهذه التجربة سابقا وأحيانا يكون الويندوز الذي تقوم بتحميله على الجهاز هو السبب فيكون غير مخصص لنوع الجهاز الذي تقوم بالتحميل عليه ويتوقف بعد التحميل بقليل أو قبل نهايته وحتى لو أكتمل التحميل فستواجهك مشكلة في تنصيب الأوفيس أيضا.
بالنسبة لعدم استكمال التثبيت أخي الكريم ذكرت لك سابقا بأن هذه المشكلة تكمل عادة في الرامات أحيانا تكون فيها مشكلة فلا تقبل التحميل ولا تستكمل التنصيب للهادريسك لوجود عيب فيها ولكن لو قمت بعمل نسخة ويندوز من جهاز آخر وقمت بتشغيلها على نفس الجهاز فسوف تعمل معك وقد مررت بهذه التجربة سابقا وأحيانا يكون الويندوز الذي تقوم بتحميله على الجهاز هو السبب فيكون غير مخصص لنوع الجهاز الذي تقوم بالتحميل عليه ويتوقف بعد التحميل بقليل أو قبل نهايته وحتى لو أكتمل التحميل فستواجهك مشكلة في تنصيب الأوفيس أيضا.
يامرحبابك.
الكاتب
- إنضم
- 2 مارس 2021
- المشاركات
- 159
- الحلول
- 3
- مستوى التفاعل
- 37
- النقاط
- 0
- العمر
- 62
- الإقامة
- syria
- الجنس

أخي ابو ابراهيم اذا كان وندوز 10 اخف هذا رائع رغم انني اعرف هو اثقل واكبر حجما وقد نزلته مره و أصبح الجهاز بطيئ اللهم الا اذا كان هناك نسخة اخف لك تحياتيجاري رفع ويندوز سفن حسب طلبك ولكن أخي الكريم لماذا لا تجرب الويندوز 10 فهو أفضل وأخف بكثير من الويندوز 7 ولديه أمكانيات أكبر ولا يختلف عن السفن كثيرا سوى في الواجهات والحجم.
يرجى التريث لطفا لحين رفع الملف.
يامرحبابك.
اخي كان موضوع في منتدى المشاغب السابق من طرف العضو نورس النيل، عن أفضل ويندوز 10 و الخفيفة ومن خلال تدخلات الاعضاء و تجاربهم ، العديد منهم موافق على نسخة windows 10 ltsc
التعديل الأخير:
الكاتب
- إنضم
- 2 مارس 2021
- المشاركات
- 159
- الحلول
- 3
- مستوى التفاعل
- 37
- النقاط
- 0
- العمر
- 62
- الإقامة
- syria
- الجنس

أتمنى لو أجد له رابط مع كل الشكر والتقدير لكم .
isofiles.bd581e55.workers.devأتمنى لو أجد له رابط مع كل الشكر والتقدير لكم .
الكاتب
- إنضم
- 2 مارس 2021
- المشاركات
- 159
- الحلول
- 3
- مستوى التفاعل
- 37
- النقاط
- 0
- العمر
- 62
- الإقامة
- syria
- الجنس

هل جربت أخي الكريم تحميل نسخة Windows 10 Pro for Workstations أنا أعمل عليها بجهاز أشارك معك به حاليا في المنتدى من نوع قيقا بايت مواصفاته بسيطة ويعمل عليه الويندوز بآخر تحديثاته وسريع ولا توجد فيه مشاكل أفضل من Windows 10 Home من ناحية التشغيل والثبات على الكمبيوتر لدي أجهزة حديثة لكن هذا بصراحة متميز بالرغم من مواصفاته البسيطة.
التعديل الأخير:
روابط على الميديا فاير للغتين العربيه والإنجليزيه 2019 & 2016 & 2015 جميعهم لـ نواة 32 بت
Windows 10 Enterprise LTSC 2019
عربي
www.mediafire.com
انجليزي
www.mediafire.com
Windows 10 Enterprise LTSB 2016
عربي
www.mediafire.com
إنجليزي
www.mediafire.com
Windows 10 Enterprise LTSB 2015
عربي
www.mediafire.com
انجليزي
www.mediafire.com
Windows 10 Enterprise LTSC 2019
عربي
www.mediafire.com
انجليزي
www.mediafire.com
Windows 10 Enterprise LTSB 2016
عربي
www.mediafire.com
إنجليزي
www.mediafire.com
Windows 10 Enterprise LTSB 2015
عربي
www.mediafire.com
انجليزي
www.mediafire.com
الروابط جميعها شغاله عندي ولايوجد أي مشكله بها
على العموم تابع هذا الفيديو تشبه مشكلتك an error occurred during download. please try again ولكن على روابط الميديا فاير
على العموم تابع هذا الفيديو تشبه مشكلتك an error occurred during download. please try again ولكن على روابط الميديا فاير
على فكرة نسيت اخبرك بأن الجهاز 32 محمل عليه 64 لأنه يستند على نظام تشغيل 64 وحياك الله
اخي تفضل نسخ التالية أصلية ولم يتم التلاعب بها:
Windows 7_MSDN
Windows 7_MSDN
الكاتب
- إنضم
- 2 مارس 2021
- المشاركات
- 159
- الحلول
- 3
- مستوى التفاعل
- 37
- النقاط
- 0
- العمر
- 62
- الإقامة
- syria
- الجنس

اعطى مباشر نفس مربع الحوار السابق نفس المشكلة
Windows 7_MSDN
شكرا
شكرا جزيلا
- الحالة
- مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
