مشكله فى فتح اللاب توب

مشكله فى فتح اللاب توب

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع abuhanen
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • المشاهدات المشاهدات 320 مشاهدة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

abuhanen

عضو جديد

السمعة: 6%
الكاتب
إنضم
6 أكتوبر 2021
المشاركات
44
الحلول
1
مستوى التفاعل
15
النقاط
0
العمر
52
الإقامة
ام الدنيا
الجنس
الاخوة الكرام
نزلت نسخه ويندوز 11 اخر اصدار على الاب نوب
اخدت حوالى 3 ىايام بلا مشاكل
ثم الان عند فتح الجهاز وعند الدخول لسطح المكنب يقف الجهاز غالبا شاشه سوداء
وقليلا سطح المكتب بلا اى حركه
وعند عمل ريستارت من زرار البور
يعمل الجهاذ بشكل طبيعى جدا
 
على الأغلب المشكلة من تعريف كارت الشاشة

تأكد من تحديث جميع التعريفات

بالتوفيق،،
 
a;vعلى الأغلب المشكلة من تعريف كارت الشاشةتأكد من تحديث جميشكرا لك احى الفاضل
شكرا لك اخى الكريم
2024-10-18_20-02-47.gif
2024-10-18_20-02-47.gif

السلام عليكم

هل مواصفات الجهاز تتوافق مع ويندوز 11 ؟

ما هي مواصفات جهازك
الجهاذ غير مدعوم
لكن نزلت عليه كل نسخ ويندوز 11 بلا مشاكل
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز أبوحنين ممكن تزودنا ببعض البيانات على الأقل من جانب Task Manager
كما مبيون في الصورة ادناة

1729504876049.png



وهذه الصورة في بعض الأحيان لربما تحل بعض الأسئلة
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز أبوحنين ممكن تزودنا ببعض البيانات على الأقل من جانب Task Manager
كما مبيون في الصورة ادناة

1729504876049.png


وهذه الصورة في بعض الأحيان لربما تحل بعض الأسئلة
اسف على التأخر عندى مشكله انقطاع الانترنت
C P U.gif
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل