تسجيل المكالمات هونر اصدار 14 x9b

تسجيل المكالمات هونر اصدار 14 x9b

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع وسام
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • المشاهدات المشاهدات 376 مشاهدة

وسام

عضو جديد

السمعة: 1%
الكاتب
إنضم
23 نوفمبر 2024
المشاركات
12
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
50
الإقامة
الأردن
الجنس
ممكن اداه تسجيل المكالمات في ماجيك هونر اصدار 14 لجوال هونر x9b ارجوكم لاني جربت وما زبط اي شي
 
يا اخوان إلى بعرف يبعث الرابط
 
 
اذا كان عندك جهاز كمبيوتر و متمكن فيه سابعث لك الرابط
 
منتدى المشاغب ما في اداه تسجيل المكالمات
 
اذا كان عندك جهاز كمبيوتر و متمكن فيه سابعث لك الرابط
نعم عندي جهاز كمبيوتر ابعث الروابط مع الشرح بالصور بكون ممنون منك
 
أخي هل شاهدت هذا الفيديو وفهمت ما فيه؟!


منتدى المشاغب ما في اداه تسجيل المكالمات
أكيد في أدوات مو أداة!
لكن أنت ذكرت انك جربت بدون فائدة!
والفيديو يقولك اذا جهازك غير مفعل فيه تسجيل المكالمات لن تستفيد من التطبيقات ...
على كل طالما أنك مصر تفضل جرب:


الموضوع 'تطبيق المتصل الشهير جدا TrueCaller 14.23.6 Gold Unlocked نسخة الاشتراك الذهبى' https://absba.cc/threads/31823/

الموضوع 'تطبيق لتسجيل المكالمات بأفضل جودة Call Recorder - Cube ACR v2.4.263 [نسخة مفعلة]' https://absba.cc/threads/30827/
 
نعم عندي جهاز كمبيوتر ابعث الروابط مع الشرح بالصور بكون ممنون منك
اخي الكريم فتح مخك معي شوية لو سمحت ... اظن انك تجيد الانجليزية ؟
تتبع هاته الخطوات التي في الرابط و اذا لم تستطع راسلني على الخاص سأحاول مساعدتك ان شاء الله

 
أخي هل شاهدت هذا الفيديو وفهمت ما فيه؟!




أكيد في أدوات مو أداة!
لكن أنت ذكرت انك جربت بدون فائدة!
والفيديو يقولك اذا جهازك غير مفعل فيه تسجيل المكالمات لن تستفيد من التطبيقات ...
على كل طالما أنك مصر تفضل جرب:


الموضوع 'تطبيق المتصل الشهير جدا TrueCaller 14.23.6 Gold Unlocked نسخة الاشتراك الذهبى' https://absba.cc/threads/31823/

الموضوع 'تطبيق لتسجيل المكالمات بأفضل جودة Call Recorder - Cube ACR v2.4.263 [نسخة مفعلة]' https://absba.cc/threads/30827/
لو سمحت ممكن رابط آخر لأنه مش راضي يحمل معي
 
ان شاء الله تنحل مشكلتي عندكم
 
بدي شرح مبسط
 
 
 

كيفيه تسجيل المكالمات في Honor X9b​


www.tiktok.com


====================








------------------------









-
 
والله زبط تسجيل المكالمات شكرا الكم هلا إذا عملت فورمات بنخذف تسجيل المكالمات
 
والله زبط تسجيل المكالمات شكرا الكم
الحمد لله .... ألف مبروك 🌹

هلا إذا عملت فورمات بنخذف تسجيل المكالمات
إذا انحلت مشكلتك بسبب تطبيق ... فأكيد بعد الفورمات سينحذف التطبيق وبالتالي سينحذف تسجيل المكالمات ...

احتفظ بالطريقة التي حلت مشكلتك -بإذن الله- لاستخدامها عند الحاجة 😎👌🏻
 
عودة
أعلى أسفل