بعد طول انتظار... "آبل" تمنح مستخدميها ميزة على غرار "أندرويد"

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع فزاع
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • المشاهدات المشاهدات 148 مشاهدة

فزاع

مشرف قسمي العروض المجانية والتكنولوجيا
طاقم الإدارة
فريق الإشراف
الكاتب
إنضم
16 سبتمبر 2024
المشاركات
2,131
مستوى التفاعل
2,579
النقاط
0
الإقامة
🇦🇪الإمارات العربية المتحدة🇦🇪
الجنس

1732639497018.jpeg

في تحول كبير عن سياستها المعهودة، تعتزم شركة "آبل" أخيرًا في التحديث المنتظر لـ " iOS 18.2" السماح لمستخدمي آيفون بتغيير التطبيقات التي تقوم بالوظائف الأساسية على أجهزتهم.

وهذه الميزة تمتع بها مستخدمو نظام تشغيل "أندرويد" لسنوات.

ومن المتوقع إطلاق تحديث "iOS 18.2" في وقت لاحق من شهر ديسمبر المقبل، وسيمنح مستخدميه حرية إضفاء الطابع الشخصي على أجهزتهم كما يشاؤون، وفق موقع "ماشابل"
ويعني ذلك أن تطبيقات الطرف الثالث -التي يطورها مطورون من خارج أبل- سيُسمح لها بإدارة الوظائف الأساسية مثل البريد الإلكتروني، والتصفح وغيرها.

ومن أمثلة ذلك اختيار "Gmail" ليكون التطبيق الأساسي لإدارة البريد الإلكتروني على الهاتف، أو جعل "غوغل كروم" المتصفح الرئيسي بدل "سفاري".

تأتي تلك الخطوة الكبيرة لآبل في وقت يشهد مزيد من الضغوط التنظيمية خاصة من الاتحاد الأوروبي، إذ يضغط الأخير على عمالقة التكنولوجيا مثل "آبل" حتى تزيد تلك الشركات من سماحها بدمج مطوري الطرف الثالث في أنظمتها.

المصدر
العربية
 
26.gif
 
بدري يا آبل !!

ولكن: أن تصل متأخراً خير من أن لا تصل 😅

بارك الله فيك
 
كامل الاحترام والتقدير وكل التحيات الطيبة
أفادنا الله بعلمك وعملك
 
عودة
أعلى أسفل