برنامج التحكم في مستوى الصوت في البرامج بشكل منفصل AppAudioConfig

برنامج التحكم في مستوى الصوت في البرامج بشكل منفصل AppAudioConfig

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع فخم الطلة
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • المشاهدات المشاهدات 436 مشاهدة

فخم الطلة

نائب إدارة المشاغب

طاقم الإدارة
نائب المدير العام
السمعة: 100%
الكاتب
إنضم
19 مايو 2024
المشاركات
6,867
الحلول
130
مستوى التفاعل
4,855
النقاط
1
الإقامة
الإمـــ UAE ــــات
الجنس
:بسم:


برنامج AppAudioConfig هو برنامج من NirSoft المعروفة بإنشاء البرمجيات الحرة التي تؤدي مهام بسيطة ولكن مهمة مثل وظيفة هذا البرنامج تمامًا، حيث يساعدك على التحكم في مستوى الصوت الخاص بكل برنامج أو لعبة. بالفعل نظام ويندوز يوفر هذه الخاصية لكن هذا البرنامج يتيح للمُستخدم التحكم بشكل أكبر، فتستطيع أن تجعل الصوت لا يخرج من أي برنامج إلا عند ارتداء سماعة الأُذن، أو ضبط مستوى الصوت في الأُذن اليُمني أو اليُسري، أو كتم الصوت في برنامج معين...وغيرها من الأشياء تستطيع أن تفعلها مع هذا البرنامج المجاني والمحمول. وواجهة البرنامج اعتيادية مثل جميع برامج NirSoft حيث تقوم بعرض كل البرامج في قائمة مفصلة وإتاحة التحكم من خلال شريط الأدوات.

appaudioconfig.png


إصدار البرنامج v1.16



Download AppAudioConfig (32-bit)/



Download AppAudioConfig (64-bit)

:في_امان_الله:
 
جزاك الله خير وبارك الله فيك
 
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك .
 
:بسم:


برنامج AppAudioConfig هو برنامج من NirSoft المعروفة بإنشاء البرمجيات الحرة التي تؤدي مهام بسيطة ولكن مهمة مثل وظيفة هذا البرنامج تمامًا، حيث يساعدك على التحكم في مستوى الصوت الخاص بكل برنامج أو لعبة. بالفعل نظام ويندوز يوفر هذه الخاصية لكن هذا البرنامج يتيح للمُستخدم التحكم بشكل أكبر، فتستطيع أن تجعل الصوت لا يخرج من أي برنامج إلا عند ارتداء سماعة الأُذن، أو ضبط مستوى الصوت في الأُذن اليُمني أو اليُسري، أو كتم الصوت في برنامج معين...وغيرها من الأشياء تستطيع أن تفعلها مع هذا البرنامج المجاني والمحمول. وواجهة البرنامج اعتيادية مثل جميع برامج NirSoft حيث تقوم بعرض كل البرامج في قائمة مفصلة وإتاحة التحكم من خلال شريط الأدوات.

appaudioconfig.png


إصدار البرنامج v1.16



Download AppAudioConfig (32-bit)/



Download AppAudioConfig (64-bit)

:في_امان_الله:
مع الشکر اخی فخم الطلہ
 
وين نشر موضوع..؟
 
  • Sad
التفاعلات: theba
عودة
أعلى أسفل