أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.
اختصر مهامك على الآيفون
- بادئ الموضوع ★彡 طارق 彡★
- تاريخ البدء
- المشاهدات 129 مشاهدة
- إنضم
- 19 مايو 2024
- المشاركات
- 6,868
- الحلول
- 130
- مستوى التفاعل
- 4,855
- النقاط
- 1
- الإقامة
- الإمـــ UAE ــــات
- الجنس

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أنا آندرويدي وأفتخر 😎🤠
مالي في الآيفون وشلته ههههه
لكن لامانع عندي من المشاركة في المواضيع المفيدة والتعرف على الجديد في شتى مجالات التقنية
وشأشارك بهذه الروابط التي تفيد مستخدمي الآيفون الجدد أو الذين يحبون الاطلاع فقط:
apps.apple.com
support.apple.com
بارك الله فيك أخي طارق وشكرا لك على هذه المواضيع اللطيفة والمفيدة ❤️🌹
أنا آندرويدي وأفتخر 😎🤠
مالي في الآيفون وشلته ههههه
لكن لامانع عندي من المشاركة في المواضيع المفيدة والتعرف على الجديد في شتى مجالات التقنية
وشأشارك بهذه الروابط التي تفيد مستخدمي الآيفون الجدد أو الذين يحبون الاطلاع فقط:
apps.apple.com
support.apple.com
بارك الله فيك أخي طارق وشكرا لك على هذه المواضيع اللطيفة والمفيدة ❤️🌹
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أنا آندرويدي وأفتخر 😎🤠
مالي في الآيفون وشلته ههههه
لكن لامانع عندي من المشاركة في المواضيع المفيدة والتعرف على الجديد في شتى مجالات التقنية
وشأشارك بهذه الروابط التي تفيد مستخدمي الآيفون الجدد أو الذين يحبون الاطلاع فقط:
apps.apple.com
support.apple.com
بارك الله فيك أخي طارق وشكرا لك على هذه المواضيع اللطيفة والمفيدة ❤️🌹
الآيفون نفسه في نفسه ماعنده شلة.
وكويس انه بدأ يعلق وصرت افكر ب S24 يووووو اخر مره استخدمت السامسونج كان جالكسي 3 او 6 ما اذكر والله😅
فا اكيد ال S24 بيفرق معي 360 درجة
شكرا على المشاركة
وكويس انه بدأ يعلق وصرت افكر ب S24 يووووو اخر مره استخدمت السامسونج كان جالكسي 3 او 6 ما اذكر والله😅
فا اكيد ال S24 بيفرق معي 360 درجة
شكرا على المشاركة
- إنضم
- 19 مايو 2024
- المشاركات
- 6,868
- الحلول
- 130
- مستوى التفاعل
- 4,855
- النقاط
- 1
- الإقامة
- الإمـــ UAE ــــات
- الجنس

الآيفون نفسه في نفسه ماعنده شلة.
شلته اقصد مستخدميخ المتعصبين اللي مزودينها في التطبيل له هههه
وكويس انه بدأ يعلق وصرت افكر ب S24
S24 🤦🏻♂️
بعد كل هالغيبة عن الجالاكسي حتاخذ موديل السنة الماضية!!
لازم تاخذ S25 !!
بعد كل هالغيبة عن الجالاكسي حتاخذ موديل السنة الماضية!!
لازم تاخذ S25 !!
يووووو اخر مره استخدمت السامسونج كان جالكسي 3 او 6 ما اذكر والله😅
فا اكيد ال S24 بيفرق معي 360 درجة
لو تبغى نصيحتي ...
عالم الآندرويد واسع جدا والمنافسة فيه صارت طاحنة هههه
انصحك تجرب اشياء مختلفة ... مثل honor او شاومي أو ون بلس
اعتقد ون بلس 13 لطيف جدا ... ما رأيك به؟؟
عالم الآندرويد واسع جدا والمنافسة فيه صارت طاحنة هههه
انصحك تجرب اشياء مختلفة ... مثل honor او شاومي أو ون بلس
اعتقد ون بلس 13 لطيف جدا ... ما رأيك به؟؟
شكرا على المشاركة
العفو حبي
تسلم
تسلم