مطلوب ويندوز 7 - 8 - 10 للاجهزة الضعيفة

طلب مطلوب ويندوز 7 - 8 - 10 للاجهزة الضعيفة

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع زول
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • المشاهدات المشاهدات 2,254 مشاهدة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

زول

عضو نشيط

السمعة: 18%
الكاتب
إنضم
10 مايو 2021
المشاركات
107
مستوى التفاعل
68
النقاط
0
العمر
43
الإقامة
sudan
الموقع الالكتروني
absba.cc
الجنس
السلام عليكم ورحمة الله
كما في عنوان الموضوع انا اعمل بحاسب ضعيف الإمكانيات لذا اطلب اي نسخة 10 او 8 او 7 يكون يشتغل على الحاسب بصورة طيبة


مواصفات اللابتوب
Processor Intel(R) Core(TM) i3 CPU M 350 @ 2.27GHz 2.27 GHz
Installed RAM 4.00 GB (3.80 GB usable)

System type 64-bit operating system, x64-based processor
Pen and touch No pen or touch input is available for this display

64 بت
جزاكم الله خير
وبارك بكم
 
التعديل الأخير:
رجاء يا طيب
ضع مواصفات حاسوبك
هذا سيسهل الامر على الاخوة لنصحك بما هو افضل من حيث الاداء والسرعة
 
Processor Intel(R) Core(TM) i3 CPU M 350 @ 2.27GHz 2.27 GHz
Installed RAM 4.00 GB (3.80 GB usable)

System type 64-bit operating system, x64-based processor
Pen and touch No pen or touch input is available for this display
 
windows 10 ENTERPRISE S
WINDOWS 10 LTCS
هذه اخف نسخة تناسب حاسوبك

l.facebook.com
كنت منصبها قبل يومين لا تدعم الكثير من برامجي وفيها ثقل على الجهاز لو وجدت اخف منها جزاكم الله خير ولو ويندوز8 او 7
 
اذن لاتناسبك الا نسخة وندوز 10 TINY اخف نسخة وندوز على الاطلاق
لايوجد فيها متجر لايوجد فيها تاسك بار
تستخدم للاجهزة الضعيفة جدا
dl.malwarewatch.org
 
اذن لاتناسبك الا نسخة وندوز 10 TINY اخف نسخة وندوز على الاطلاق
لايوجد فيها متجر لايوجد فيها تاسك بار
تستخدم للاجهزة الضعيفة جدا
dl.malwarewatch.org
انها خفيفة لدرجة انها تم تحميلها قبل تنهي الرد ? ? ? ? ? ? جزاك الله خير اخي وبارك بك
لكن لاحظت ان المنتدي شبه مفتقر لويندوز 8 و 8.1 و7 لا اعرف لماذا
 
اذن لاتناسبك الا نسخة وندوز 10 TINY اخف نسخة وندوز على الاطلاق
لايوجد فيها متجر لايوجد فيها تاسك بار
تستخدم للاجهزة الضعيفة جدا
dl.malwarewatch.org
بالفعل خفيفة
حجمها 600 ميغا
شيء جميل
سلمت الانامل
سأحاول تحميلها حينما يتحسن وضع النت لدي
 
بالفعل خفيفة
حجمها 600 ميغا
شيء جميل
سلمت الانامل
سأحاول تحميلها حينما يتحسن وضع النت لدي
وضع النت عندك يبدو مؤلم هذه الايام :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:???
 
عليه ضغط شديد الله يعينك اخي
لا هاد لما يكون الولاد نايمين
بلا يوتيوب وتحميلات اضافية ههههههههههههههه
 
لا هاد لما يكون الولاد نايمين
بلا يوتيوب وتحميلات اضافية ههههههههههههههه
انت تتحدث عن لا نت صراحة في كم طرح عن الانترت الفضائي محتاج دش وجهاز ابحث عن الطريق تقريبا يصل حتى 250 ك ب
 
انت تتحدث عن لا نت صراحة في كم طرح عن الانترت الفضائي محتاج دش وجهاز ابحث عن الطريق تقريبا يصل حتى 250 ك ب
مشكور ولكن هذه الطريقة محظورة في بلدي
قد اتعرض لملاحقة قانونية تصل للعمالة
وهذا شيء لا اريده البتة
 
 
المشكلة انني قستها مرارا وتكرارا
لزيادتها يترتب دفع مبلغ طائل لست بصدده الحين
والا لكنت شاهدت يوميا ما لا يقل عن ثلاثين موضوعا لي في مختلف البرامج الضخمة والنادرة
 

STK-20240914-WA0428.jpg
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل