جهازي قديم لا بأس به - لكن اريد ان احسنه لكي يصبح اسرع
كذلك جودة الالوان سيئة مع انها محددة على اعلى مستوى
حتى الصوت ضعيف جدا فيه
هل هناك طريقة لتطويره او لانه قديم لا استطيع ذلك !؟
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
العفو اختي هذا واجبنا
بالنسبة لمشكلة الصوت اذا كان هكذا اللابتوب معاك منذ ان اشتريتيه فالمشكلة غالبا من مصنعية الجهاز (جودة متدنية او عيب مصنعي)
اما اذا كان الصوت جيد ثم أصبح ضعيف فالمشكلة مشكلة هاردوير ولازم تاخذي اللابتوب الى محل الصيانة للفحص والإصلاح.
بالنسبة لمشكلة ألوان الشاشة قومي بتحديث الويندوز كما أخبرتك ثم قومي بالتأكد من تحديث تعريف كارت الشاشة
اذا انحلت المشكلة الحمد لله
اذا ما انحلت وقتها نجرب نعمل معايرة لألوان الشاشة
يمكن اللي ركب لي الاليستريتر والفوتوشوب اهو اللي الغى خاصية الابديت ؟!
لان حتى في الفوتوشوب اذا بغيت اسوي جنريت لصورة يقول لي في مشكلة في اتصال الانترنت
للاسف لا اعرف كيف افعل الخاصية واظن اني سأغض النظر *** Hidden text: cannot be quoted. ***
هل تستطيع ان تنصحني بجهاز ذو مواصفات عالية خصوصا لبرامج التصميم
اود ان تكون الالوان واضحة فيه وحجم الشاشة كبير - كذلك الصوت السرعة وحجم التخزين
او تخبرني ماذا احتاج ان يكون فيه من سعة رام وغيره