السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤال: طابعة كانون 635 طباعتها جيدة لكن الاستنساخ غير جيد
بالطباعة تظر الالوان جميعها بشكل جيد
لكن بالاستناخ يظهر اللون الاحمر وكذلك الاسود باهت وغير جيد مع العلم تم استبدال الاحبار عدة مرات
سؤال: طابعة كانون 635 طباعتها جيدة لكن الاستنساخ غير جيد
بالطباعة تظر الالوان جميعها بشكل جيد
لكن بالاستناخ يظهر اللون الاحمر وكذلك الاسود باهت وغير جيد مع العلم تم استبدال الاحبار عدة مرات
التعديل الأخير: