أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.
ويندوز خام ويندوز 11(عربي -انكليزي -الماني فرنسي) Windows11-NO TPM (Ar-En-Fr-De) 2000.318
- بادئ الموضوع zaxo7
- تاريخ البدء
- المشاهدات 2,488 مشاهدة
بارك الله فيك أخي الكريم وشكرا لك على التجاوب السريع لحل مشكلة أخوتك أعضاء المنتدى.
شكرا لمجهودك الطيب أخي الكريم تم التحميل وفك الضغط عن الملف بنجاح والله يعطيك العافية.
ربنا يبارك فيك ويعطيك ألف عافية ،، نعتذر إن أزعجناك بالكلام أو أتعبناك معنا أخونا زاخوالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتذر من جميع الاخوة
واسف لما يحدث تم تجربة رابط فيجر نعم حصلت على نافذة تشير الى ان الملف غير سليم من غير ان اعرف السبب
سيتم رفع الملف من جديد باذن الله واسف مرة اخرى لما حدث
كل الاحترام والتقدير لك
الله يبارك فيك ويحفظك الحمد لله
وضعت مع الايزو مجلد باسم Tpm&SecureBoot مبين مع المللفات لاي طارئ لا يحتاج ان يتم وضع الملف في اي مسار على اي ميديا او فلاش لاستعمالها وانما يتم تعين المسار على على الديفيدي ويتم كل شئ مع اني متاكد لا يحتاج اليها لان تم اخذ كل شئ على الايزو وحاضر
ربنا يبارك فيك ويعطيك ألف عافية ،، نعتذر إن أزعجناك بالكلام أو أتعبناك معنا أخونا زاخو
كل الاحترام والتقدير لك
ويبارك فيك ما في اي ازعاج هذه اول موضوع اضع ويحدث خطا غير معروف في فتح الملف والحصول على الايزو ان شا الله خير
بارك الله فيكم
حياك الله وبارك فيك اخي الغالي
جزاك الله خيرا اخي الكريم
مجهود اكثر من رائع
مجهود اكثر من رائع
بارك الله فيك وشكرا لك على الشرح الرائع
