أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.
طلب حزمة اللغة العر بية لويندوز 10
- بادئ الموضوع josalama
- تاريخ البدء
- المشاهدات 4,519 مشاهدة
- الحالة
- مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اين انتم اخواتي
نحن هنا
بس ما تصير عصبي وتزعل :2-23:
تفضل لك رابط لجميع اللغات والنظامين حمل ما تريد يصلح من نسخ الاولى الى اخر اصدار
mega.nz
❤️
❤️❤️❤️❤️❤️
هههههه لست متعصب لكنني مستعجل فقط اسف اذا كنت ازعجتك :2-65:?❤️❤️
لكن كيف احدد الحزمه المناسبه للأسطوانه اللي عندي اللي هي اصدار Version:10.0.19041 32 bit
تفضل التوضيح في الصورة مشار الى حزمة اللغات نواة 32 بت
ايوه انا فاهم كل دا لكني عايز الحزمه الخاصه بالاصدار دا 19041 لاني جربت كذا لغة للأصدارت القديمه ومنفعوشتفضل التوضيح في الصورة مشار الى حزمة اللغات نواة 32 بت
![]()
اخي الغالي هذه الحزم استعملها ويفيد الى اخر تسلسل من ويندوز 10 ltsc
استعمل سكريبت الاخ عبودي لم توضح يكف وما الاداة او البرنامج المستعمل في الدمج
يمكن او اذا كان اسم النسخة صحيح التي وضعتها فهي نسخة بيتا يمكن من هذا لا يفيدك حزم اللغات
الحزم مجربة من عندي اكثر من مرة وعلى اكثر من تسلسل مضبوطة ومتوافقة
استعمل سكريبت الاخ عبودي لم توضح يكف وما الاداة او البرنامج المستعمل في الدمج
يمكن او اذا كان اسم النسخة صحيح التي وضعتها فهي نسخة بيتا يمكن من هذا لا يفيدك حزم اللغات
الحزم مجربة من عندي اكثر من مرة وعلى اكثر من تسلسل مضبوطة ومتوافقة
- إنضم
- 12 مارس 2021
- المشاركات
- 8,812
- الحلول
- 13
- مستوى التفاعل
- 5,360
- النقاط
- 0
- العمر
- 43
- الإقامة
- لبنان
- الجنس

الله يقويك دايما يا غالياخي الغالي هذه الحزم استعملها ويفيد الى اخر تسلسل من ويندوز 10 ltsc
استعمل سكريبت الاخ عبودي لم توضح يكف وما الاداة او البرنامج المستعمل في الدمج
يمكن او اذا كان اسم النسخة صحيح التي وضعتها فهي نسخة بيتا يمكن من هذا لا يفيدك حزم اللغات
الحزم مجربة من عندي اكثر من مرة وعلى اكثر من تسلسل مضبوطة ومتوافقة
اخي الغالي هذه الحزم استعملها ويفيد الى اخر تسلسل من ويندوز 10 ltsc
استعمل سكريبت الاخ عبودي لم توضح يكف وما الاداة او البرنامج المستعمل في الدمج
يمكن او اذا كان اسم النسخة صحيح التي وضعتها فهي نسخة بيتا يمكن من هذا لا يفيدك حزم اللغات
الحزم مجربة من عندي اكثر من مرة وعلى اكثر من تسلسل مضبوطة ومتوافقة
دي بيانات النسخه كلها
Index : 1
Name : Windows 10 Enterprise LTSC 2021 Evaluation
Description : Windows 10 Enterprise LTSC 2021 Evaluation
Size : 8,991,273,717 bytes
Architecture : x86
Hal : <undefined>
Version : 10.0.19041
ServicePack Build : 1288
ServicePack Level : 0
Edition : EnterpriseSEval
Installation : Client
ProductType : WinNT
ProductSuite : Terminal Server
System Root : WINDOWS
Directories : 17922
Files : 64062
Created : 06/10/2021 - 03:11:38 م
Modified : 06/10/2021 - 07:32:16 م
Languages :
en-US (Default)
وبستعمل سكريبت الاخ عبودي واستعملته كذا مره
واسم النسخه بجانب الاسكريب win10
اخي الغالي نسخة التي تحت يدك نسخة بيتا لوجود Evaluation تختلف النيجة الاخرى يمكن بعد الاستعمال 90 يوم يوقف او يطلب شراء او سريال اصلي
ومثل هذه النسخ لديها ملفات خاصة او قد لا يقبل اضافة اللغات
Name : Windows 10 Enterprise LTSC 2021 Evaluation
ويندوز10 انتربرايس LTSC نواة 32 بت 4لغات (عربي-انكليزي-فرنسي الماني )اخر تحديث بري اكتيفWin 10 Enter. 2019 LTSC(Ar-En-De-Fr)X32
ويندوز10 LTSC انتربرايس نواتين(32+64)(عربي-انكليزي-الماني-فرنسي)19044.1288-WIN10LTSC(X32-X64)(AR-EN-GR-FR)2021
حمل من الرابط وجرب
ايزوهات ويندوز LTSC 10انتربرايس- (32+64)(عربي-انكليزي-الماني-فرنسي)19044.1381-2021 Win10 Enterprise LTSC
ومثل هذه النسخ لديها ملفات خاصة او قد لا يقبل اضافة اللغات
Name : Windows 10 Enterprise LTSC 2021 Evaluation
ويندوز10 انتربرايس LTSC نواة 32 بت 4لغات (عربي-انكليزي-فرنسي الماني )اخر تحديث بري اكتيفWin 10 Enter. 2019 LTSC(Ar-En-De-Fr)X32
ويندوز10 LTSC انتربرايس نواتين(32+64)(عربي-انكليزي-الماني-فرنسي)19044.1288-WIN10LTSC(X32-X64)(AR-EN-GR-FR)2021
حمل من الرابط وجرب
ايزوهات ويندوز LTSC 10انتربرايس- (32+64)(عربي-انكليزي-الماني-فرنسي)19044.1381-2021 Win10 Enterprise LTSC
شكرا ليك
عضو جديد
.نحن هنا
بس ما تصير عصبي وتزعل :2-23:
تفضل لك رابط لجميع اللغات والنظامين حمل ما تريد يصلح من نسخ الاولى الى اخر اصدار
mega.nz
❤️
❤️❤️❤️❤️❤️
شكرانحن هنا
بس ما تصير عصبي وتزعل :2-23:
تفضل لك رابط لجميع اللغات والنظامين حمل ما تريد يصلح من نسخ الاولى الى اخر اصدار
mega.nz
❤️
❤️❤️❤️❤️❤️
يجب الرد على الموضوع لمشاهدة الرابط
شكراً لك
عضو جديد
llllllنحن هنا
بس ما تصير عصبي وتزعل :2-23:
تفضل لك رابط لجميع اللغات والنظامين حمل ما تريد يصلح من نسخ الاولى الى اخر اصدار
mega.nz
❤️
❤️❤️❤️❤️❤️
عضو جديد
ربي يبلاقيني الحلالسلام عليكم محتاج حزمة اللغه العربيه لويندوز 10 انتربرايزر 32 لدمجها مع الايزو
19044.1288.211006-0501.21h2_release_svc_refresh_CLIENT_LTSC_EVAL_x86FRE_en-us
Version:10.0.19041
شكراً لك
Merciii
عضو جديد
شكرا
- الحالة
- مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.