أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.
طريقة صنع ويندوز إيزو مفعل محفوظ بإسم المنتدى،و حسب الثيمات والخلفيات والبرامج التي تريدها
- بادئ الموضوع ما وراء الشمس
- تاريخ البدء
- المشاهدات 5,222 مشاهدة
thank you (y)
احسنت ياغاليشرح طريقة صنع ويندوز إيزو مفعل محفوظ بإسم المنتدى،و حسب الثيمات والخلفيات والبرامج التي تريدها
- نقوم بصنع ملف: $OEM$ ، $$ ،
$1 ،كما في الصورة:
مشاهدة المرفق 7676
في ملف scripts كمثال يحتوي:
Theme.reg
Tweaks.hklm.reg
Apps: داخله يحتوي برامج ،ذات تنصيب صامت، بإمتداد exe, msi,
StarIsBack : توضع في ملف وحده
KMS-VL-ALL : من أفضل سكريبتات التفعيل تعطيك 6 أشهر تفعيل مجاني متجدد بإستمرار
setupcomplete.cmd
ملاحظة: سوف أرفق ملف كامل لمن اراد التجربة
www.udrop.com
اولا لتحميل الثيمات يمكن من خلال هذا الموقع
www.deviantart.com
مثلا استخدمت في المثال ثيم
Plainx
أن اردت التعديل على ريجيستري الثيم يمكنك فتح ملف thème.reg بواسطة البلوك نوت نغير ما باللون الاحمر حسب الثيم الذي قمت بتحميله
كالتالي:
لتغيير OEMlogo , والمعلومات الخاصة بالويندوز 10 ،نقوم بفتح tweaks.hklm.reg بواسطة البلوك نوت
كالتالي:
نقوم بصنع OEMlogo حسب كل شخص ، يكون بإمتداد bmp , بحجم 120x120 بيكسل، ونقوك بحفظه في أمتداد
الأن نقوم بصنه ملف ،System32,كالتالي:
Source
$OEM$
$$
System32
ونقوم بحفظ OEMlogo.bmp داخل ملف System32
-لعمل سكريبت setupcomplete نقوم بفتح النوت باد notepad ونكتب او ننسخ النص التالي حسب البرامج التي تريد تنصيبها:
كمثال عن البرامج الصامته و وضعها في السكريبت:
WinRAR EXE: /s
او استخدام الموقع التالي:
https://silent-install.net/
او يمكنك استخدام البرنامج التالي:
https://www.pdq.com/blog/install-silent-finding-silent-parameters/
![]()
الانتهاء من إنشاء ملف
$OEM$
يمكنك نقل الملف بواسطة برنامج كمثال UltraISO
وذلك من خلال الدخول الى ملف source
كالتالي:
![]()
بعد.الانتهاء وتنصيب النسخة:مشاهدة المرفق 7671
صورة من الثيم الذي قمت بإستخدامه
تكون محفوطة المعلومات بإسم المنتدى كما في الصورة:
صورة الثيم الذي إستخدمته في نسخة الويندوز:
مشاهدة المرفق 7672مشاهدة المرفق 7673مشاهدة المرفق 7674مشاهدة المرفق 7675
احسنتم صنعا وفكرتونا بزمان جميل مع المشاغب الرائع
ارجوا تجديد رابط الملف الكامل www.udrop.com لانه مش شغال ولكم جزيل الشكر
وفيكم بارك الله شكرا لحضوركم الطيب...
ملف صور الشرح بالترتيب
ارجوا من الادارة اظافة هذه الصور من جديد ليتسنى للاعضاء قراءة الموضوع والشرح بالصور ،
ملاحظة ليس لي خاصية التعديل على الموضوع
ارجوا من الادارة اظافة هذه الصور من جديد ليتسنى للاعضاء قراءة الموضوع والشرح بالصور ،
ملاحظة ليس لي خاصية التعديل على الموضوع
ياباشا عليك ياكنجشرح طريقة صنع ويندوز إيزو مفعل محفوظ بإسم المنتدى،و حسب الثيمات والخلفيات والبرامج التي تريدها
- نقوم بصنع ملف: $OEM$ ، $$ ،
$1 ،كما في الصورة:
ملف صور الشرح بالترتيب
![]()
![]()
![]()
![]()
في ملف scripts كمثال يحتوي:
Theme.reg
Tweaks.hklm.reg
Apps: داخله يحتوي برامج ،ذات تنصيب صامت، بإمتداد exe, msi,
StarIsBack : توضع في ملف وحده
KMS-VL-ALL : من أفضل سكريبتات التفعيل تعطيك 6 أشهر تفعيل مجاني متجدد بإستمرار
setupcomplete.cmd
ملاحظة: سوف أرفق ملف كامل لمن اراد التجربة
www.udrop.com
اولا لتحميل الثيمات يمكن من خلال هذا الموقع
www.deviantart.com
مثلا استخدمت في المثال ثيم
Plainx
أن اردت التعديل على ريجيستري الثيم يمكنك فتح ملف thème.reg بواسطة البلوك نوت نغير ما باللون الاحمر حسب الثيم الذي قمت بتحميله
كالتالي:
لتغيير OEMlogo , والمعلومات الخاصة بالويندوز 10 ،نقوم بفتح tweaks.hklm.reg بواسطة البلوك نوت
كالتالي:
نقوم بصنع OEMlogo حسب كل شخص ، يكون بإمتداد bmp , بحجم 120x120 بيكسل، ونقوك بحفظه في أمتداد
الأن نقوم بصنه ملف ،System32,كالتالي:
Source
$OEM$
$$
System32
ونقوم بحفظ OEMlogo.bmp داخل ملف System32
-لعمل سكريبت setupcomplete نقوم بفتح النوت باد notepad ونكتب او ننسخ النص التالي حسب البرامج التي تريد تنصيبها:
كمثال عن البرامج الصامته و وضعها في السكريبت:
WinRAR EXE: /s
او استخدام الموقع التالي:
https://silent-install.net/
او يمكنك استخدام البرنامج التالي:
https://www.pdq.com/blog/install-silent-finding-silent-parameters/
![]()
الانتهاء من إنشاء ملف
$OEM$
يمكنك نقل الملف بواسطة برنامج كمثال UltraISO
وذلك من خلال الدخول الى ملف source
كالتالي:
![]()
بعد.الانتهاء وتنصيب النسخة:
صورة من الثيم الذي قمت بإستخدامه
تكون محفوطة المعلومات بإسم المنتدى كما في الصورة:
ايه الحلاوة دى ياباشاشرح طريقة صنع ويندوز إيزو مفعل محفوظ بإسم المنتدى،و حسب الثيمات والخلفيات والبرامج التي تريدها
- نقوم بصنع ملف: $OEM$ ، $$ ،
$1 ،كما في الصورة:
ملف صور الشرح بالترتيب
![]()
![]()
![]()
![]()
في ملف scripts كمثال يحتوي:
Theme.reg
Tweaks.hklm.reg
Apps: داخله يحتوي برامج ،ذات تنصيب صامت، بإمتداد exe, msi,
StarIsBack : توضع في ملف وحده
KMS-VL-ALL : من أفضل سكريبتات التفعيل تعطيك 6 أشهر تفعيل مجاني متجدد بإستمرار
setupcomplete.cmd
ملاحظة: سوف أرفق ملف كامل لمن اراد التجربة
www.udrop.com
اولا لتحميل الثيمات يمكن من خلال هذا الموقع
www.deviantart.com
مثلا استخدمت في المثال ثيم
Plainx
أن اردت التعديل على ريجيستري الثيم يمكنك فتح ملف thème.reg بواسطة البلوك نوت نغير ما باللون الاحمر حسب الثيم الذي قمت بتحميله
كالتالي:
لتغيير OEMlogo , والمعلومات الخاصة بالويندوز 10 ،نقوم بفتح tweaks.hklm.reg بواسطة البلوك نوت
كالتالي:
نقوم بصنع OEMlogo حسب كل شخص ، يكون بإمتداد bmp , بحجم 120x120 بيكسل، ونقوك بحفظه في أمتداد
الأن نقوم بصنه ملف ،System32,كالتالي:
Source
$OEM$
$$
System32
ونقوم بحفظ OEMlogo.bmp داخل ملف System32
-لعمل سكريبت setupcomplete نقوم بفتح النوت باد notepad ونكتب او ننسخ النص التالي حسب البرامج التي تريد تنصيبها:
كمثال عن البرامج الصامته و وضعها في السكريبت:
WinRAR EXE: /s
او استخدام الموقع التالي:
https://silent-install.net/
او يمكنك استخدام البرنامج التالي:
https://www.pdq.com/blog/install-silent-finding-silent-parameters/
![]()
الانتهاء من إنشاء ملف
$OEM$
يمكنك نقل الملف بواسطة برنامج كمثال UltraISO
وذلك من خلال الدخول الى ملف source
كالتالي:
![]()
بعد.الانتهاء وتنصيب النسخة:
صورة من الثيم الذي قمت بإستخدامه
تكون محفوطة المعلومات بإسم المنتدى كما في الصورة:
سسساحسنت ياغالي
بوركت موضوع مستحقشرح طريقة صنع ويندوز إيزو مفعل محفوظ بإسم المنتدى،و حسب الثيمات والخلفيات والبرامج التي تريدها
- نقوم بصنع ملف: $OEM$ ، $$ ،
$1 ،كما في الصورة:
ملف صور الشرح بالترتيب
![]()
![]()
![]()
![]()
في ملف scripts كمثال يحتوي:
Theme.reg
Tweaks.hklm.reg
Apps: داخله يحتوي برامج ،ذات تنصيب صامت، بإمتداد exe, msi,
StarIsBack : توضع في ملف وحده
KMS-VL-ALL : من أفضل سكريبتات التفعيل تعطيك 6 أشهر تفعيل مجاني متجدد بإستمرار
setupcomplete.cmd
ملاحظة: سوف أرفق ملف كامل لمن اراد التجربة
www.udrop.com
اولا لتحميل الثيمات يمكن من خلال هذا الموقع
www.deviantart.com
مثلا استخدمت في المثال ثيم
Plainx
أن اردت التعديل على ريجيستري الثيم يمكنك فتح ملف thème.reg بواسطة البلوك نوت نغير ما باللون الاحمر حسب الثيم الذي قمت بتحميله
كالتالي:
لتغيير OEMlogo , والمعلومات الخاصة بالويندوز 10 ،نقوم بفتح tweaks.hklm.reg بواسطة البلوك نوت
كالتالي:
نقوم بصنع OEMlogo حسب كل شخص ، يكون بإمتداد bmp , بحجم 120x120 بيكسل، ونقوك بحفظه في أمتداد
الأن نقوم بصنه ملف ،System32,كالتالي:
Source
$OEM$
$$
System32
ونقوم بحفظ OEMlogo.bmp داخل ملف System32
-لعمل سكريبت setupcomplete نقوم بفتح النوت باد notepad ونكتب او ننسخ النص التالي حسب البرامج التي تريد تنصيبها:
كمثال عن البرامج الصامته و وضعها في السكريبت:
WinRAR EXE: /s
او استخدام الموقع التالي:
https://silent-install.net/
او يمكنك استخدام البرنامج التالي:
https://www.pdq.com/blog/install-silent-finding-silent-parameters/
![]()
الانتهاء من إنشاء ملف
$OEM$
يمكنك نقل الملف بواسطة برنامج كمثال UltraISO
وذلك من خلال الدخول الى ملف source
كالتالي:
![]()
بعد.الانتهاء وتنصيب النسخة:
صورة من الثيم الذي قمت بإستخدامه
تكون محفوطة المعلومات بإسم المنتدى كما في الصورة:
Thanksشرح طريقة صنع ويندوز إيزو مفعل محفوظ بإسم المنتدى،و حسب الثيمات والخلفيات والبرامج التي تريدها
- نقوم بصنع ملف: $OEM$ ، $$ ،
$1 ،كما في الصورة:
ملف صور الشرح بالترتيب
![]()
![]()
![]()
![]()
في ملف scripts كمثال يحتوي:
Theme.reg
Tweaks.hklm.reg
Apps: داخله يحتوي برامج ،ذات تنصيب صامت، بإمتداد exe, msi,
StarIsBack : توضع في ملف وحده
KMS-VL-ALL : من أفضل سكريبتات التفعيل تعطيك 6 أشهر تفعيل مجاني متجدد بإستمرار
setupcomplete.cmd
ملاحظة: سوف أرفق ملف كامل لمن اراد التجربة
www.udrop.com
اولا لتحميل الثيمات يمكن من خلال هذا الموقع
www.deviantart.com
مثلا استخدمت في المثال ثيم
Plainx
أن اردت التعديل على ريجيستري الثيم يمكنك فتح ملف thème.reg بواسطة البلوك نوت نغير ما باللون الاحمر حسب الثيم الذي قمت بتحميله
كالتالي:
لتغيير OEMlogo , والمعلومات الخاصة بالويندوز 10 ،نقوم بفتح tweaks.hklm.reg بواسطة البلوك نوت
كالتالي:
نقوم بصنع OEMlogo حسب كل شخص ، يكون بإمتداد bmp , بحجم 120x120 بيكسل، ونقوك بحفظه في أمتداد
الأن نقوم بصنه ملف ،System32,كالتالي:
Source
$OEM$
$$
System32
ونقوم بحفظ OEMlogo.bmp داخل ملف System32
-لعمل سكريبت setupcomplete نقوم بفتح النوت باد notepad ونكتب او ننسخ النص التالي حسب البرامج التي تريد تنصيبها:
كمثال عن البرامج الصامته و وضعها في السكريبت:
WinRAR EXE: /s
او استخدام الموقع التالي:
https://silent-install.net/
او يمكنك استخدام البرنامج التالي:
https://www.pdq.com/blog/install-silent-finding-silent-parameters/
![]()
الانتهاء من إنشاء ملف
$OEM$
يمكنك نقل الملف بواسطة برنامج كمثال UltraISO
وذلك من خلال الدخول الى ملف source
كالتالي:
![]()
بعد.الانتهاء وتنصيب النسخة:
صورة من الثيم الذي قمت بإستخدامه
تكون محفوطة المعلومات بإسم المنتدى كما في الصورة: