طلب حزمة اللغة العر بية لويندوز 10

طلب حزمة اللغة العر بية لويندوز 10

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع josalama
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
  • المشاهدات المشاهدات 4,519 مشاهدة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

josalama

عضو جديد

السمعة: 1%
الكاتب
إنضم
6 أكتوبر 2021
المشاركات
6
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
37
الإقامة
مصر
الجنس
السلام عليكم محتاج حزمة اللغه العربيه لويندوز 10 انتربرايزر 32 لدمجها مع الايزو
19044.1288.211006-0501.21h2_release_svc_refresh_CLIENT_LTSC_EVAL_x86FRE_en-us
Version:10.0.19041
 
نحن هنا

بس ما تصير عصبي وتزعل :2-23:


تفضل لك رابط لجميع اللغات والنظامين حمل ما تريد يصلح من نسخ الاولى الى اخر اصدار

mega.nz

❤️
❤️❤️❤️❤️❤️
شكرا
 
نحن هنا

بس ما تصير عصبي وتزعل :2-23:


تفضل لك رابط لجميع اللغات والنظامين حمل ما تريد يصلح من نسخ الاولى الى اخر اصدار

mega.nz

❤️
❤️❤️❤️❤️❤️
 
السلام عليكم محتاج حزمة اللغه العربيه لويندوز 10 انتربرايزر 32 لدمجها مع الايزو
19044.1288.211006-0501.21h2_release_svc_refresh_CLIENT_LTSC_EVAL_x86FRE_en-us
Version:10.0.19041
.
 
نحن هنا

بس ما تصير عصبي وتزعل :2-23:


تفضل لك رابط لجميع اللغات والنظامين حمل ما تريد يصلح من نسخ الاولى الى اخر اصدار

mega.nz

❤️
❤️❤️❤️❤️❤️
.
 
نحن هنا

بس ما تصير عصبي وتزعل :2-23:


تفضل لك رابط لجميع اللغات والنظامين حمل ما تريد يصلح من نسخ الاولى الى اخر اصدار

mega.nz

❤️
❤️❤️❤️❤️❤️
تمام نثايت
 
نحن هنا

بس ما تصير عصبي وتزعل :2-23:


تفضل لك رابط لجميع اللغات والنظامين حمل ما تريد يصلح من نسخ الاولى الى اخر اصدار

mega.nz

❤️
❤️❤️❤️❤️❤️
 
السلام عليكم محتاج حزمة اللغه العربيه لويندوز 10 انتربرايزر 32 لدمجها مع الايزو
19044.1288.211006-0501.21h2_release_svc_refresh_CLIENT_LTSC_EVAL_x86FRE_en-us
Version:10.0.19041
شكرا
 
ينقل لقسم الطلبات وشكراً
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل